الأخبار الرياضية

فيديو ملخص مباراة الوحدات و السلط اليوم 19-6-2022 الدوري الاردني

شاهد فيديو ملخص مباراة الوحدات و السلط اليوم الاحد 19-6-2022 في الجولة الأولى المؤجلة من الدوري الاردني والمنتهية بالتعادل السلبي.

بدأت مباراة الوحدات ضد السلط على ملعب عمان الدولي عند الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

تأجلت هذه المباراة منذ شهر أبريل الماضي بسبب انشغال نادي الوحدات بالمشاركة في دوري أبطال آسيا 2022 الذي ودعه من الدور الأول بعد منافسة شرسة مع الفيصلي السعودي و السد القطري.

وافتقد الفريقان لعناصر مؤثرة في مباراة اليوم أبرزهم عصام الدميري ومحمد الدميري ومحمد طنوس وخلدون الخوالدة بسبب الإصابة، مع وجود شكوك حول مشاركة «طارق خطاب» الذي غاب عن مواجهات منتخب الاردن مؤخرًا في تصفيات آسيا بسبب إصابة في الأنف.

وجمع نادي الوحدات 11 نقاط خلال أول 5 مباريات له في النسخة الجديدة من الدوري الاردني للمحترفين ليحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدرين «الحسين إربد و الفيصلي».

وأمام الوحدات فرصة كبيرة لانتزاع الصدارة بفارق مريح من النقاط عن الحسين و الفيصلي، إذا ما فاز في الثلاث مباريات المؤجلة له منذ شهري أبريل ومايو الماضيين بسبب الانشغال بالمسابقة القارية.