كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك.. رادار الأبيض يرصد لاعب مولودية وجدة لضمه في الصيف القادم

يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع لاعبين مميزين خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، في ظل رغبة جوسفالدو فيريرا المدير الفني في تدعيم بعض المراكز داخل الفريق الأبيض، ورصد رادار النادي الأبيض لاعب مولودية وجدة المغربي ياسين لبحيري.

ووفقا لتقرير مغربي، فأن إدارة نادي الزمالك، استفسرت عن ياسين لبحيري لاعب وسط فريق مولودية وجدة، والذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب، حيث يسعى مسئولو القلعة البيضاء لتدعيم الفريق بلاعبين مميزين، في ظل امكانية رحيل طارق حامد خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة هسبورت المغربية، ان الزمالك استفسر عن موقف ياسين لبحيري، من أجل الدخول معه في مفاوضات خلال الفترة المقبلة، خصوصا بعدما لفت أنظار العديد من الفرق المغربية أيضا على رأسها الرجاء والوداد.

وكشفت، بأن هناك عدة عروض للاعب المميز الذي تألق بشكل ملحوظ هذا الموسم، لكن حتى الآن لم يتم إرسال أي عروض رسمية لنادي مولودية وجدة.

ويرتبط لبحيري بعقد سارٍ مع نادي مولودية وجدة حتى صيف 2024، لذلك فأن أي مفاوضات لضم ياسين لبحيري، ستكون عن طريق إدارة النادي المغربي، التي لا تُمانع في رحيله حال وصول عرضًا جيدًا من الزمالك.

وشارك ياسين لبحيري صاحب الـ27 عامًا، مع مولودية وجدة في 24 مباراة هذا الموسم، سواء في الدوري المغربي، أو بطولة كاس العرش.

مقالات ذات صلة