كرة القدم الإفريقية

في خطاب رسمي.. الزمالك يطالب الوزير بنقل لقاء القمة إلى استاد القاهرة بدون جماهير

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يطلب نقل مباراة القمة 124 بين الاهلي والزمالك إلى استاد القاهرة الدولي، مع إقامتها بدون حضور جماهيري.

ومن المقرر اقامة لقاء الاهلي امام الزمالك على استاد السلام، وهي مباراة مؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وابدى الزمالك رفضه حضور 4 الاف مشجع من الاهلي، في مقابل 1500 مشجع من الزمالك، بسبب إخلال مبدأ تكافؤ الفرص، لأن مباراة الدور الأول بين الفريقين أقيمت بدون حضور جماهيري.

وكانت رابطة الاندية قد اعلنت زيادة الجماهير إلى 5 الآف مشجع لكل مباراة بدلاً من 2000 مشجع، بداية من مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري المصري.

وأبدى الزمالك اعتراضه على اقامة المباراة على استاد الاهلي والسلام، لأن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مواجهات الفريقين هو استاد القاهرة الدولي، كما أنه استضاف لقاء الدور الاول.

الزمالك أيضا في خطابه، أكد أن هناك سببا آخر لعدم اقامة لقاء الاهلي والزمالك على ملعب السلام، وهو تواجده في منطقة سكنية، مما قد يسبب العديد من المشاكل الامنية.

وطالب الزمالك من وزير الرياضة إصدار توجيه لاتحاد الكرة ورابطة الأندية التي يقاطعها نادي الزمالك، بالموافقة على طلبات الفريق الأبيض.

في خطاب رسمي.. الزمالك يطالب الوزير بنقل لقاء القمة إلى استاد القاهرة بدون جماهير

مقالات ذات صلة