كرة القدم الآسيوية

القوة الجوية يعبر اختبار الوسط بضربات “علاء عباس” وينتظر هدية الكرخ أمام الطلبة

نتيجة مباراة القوة الجوية و الوسط 17-6-2022 الدوري العراقي الممتاز

تعرف على نتيجة مباراة القوة الجوية و الوسط في قمة مباريات اليوم 17-6-2022 من منافسات الدوري العراقي الممتاز.

عبر فريق القوة الجوية الاختبار الصعب أمام الوسط بهزيمته بنتيجة 1/3، ليصعد إلى المركز الثاني برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن الطلبة الذي سيلعب ضد الكرخ هذا المساء.

وينتظر القوة الجوية تعادل أو خسارة الطلبة أمام الكرخ من أجل الاحتفاظ بالمركز الثاني قبل المواجهة الصعبة التي تنتظره في الجولة القادمة أمام الزوراء.

وتقدم نادي القوة الجوية على الوسط بهدف دون رد عند الدقيقة 25 بواسطة نجمه «علاء عباس» الذي رفع رصيد اهدافه هذا الموسم لـ 8 في الدوري العراقي.

وأضاف علاء عباس الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 57، لكن بعد 10 دقائق رد عليه مهند عبد الرحيم بهدف تقليص الفارق للوسط عند الدقيقة 68.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت البديل عن الضائع، أحرز إبراهيم بايش الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز القوة الجوية 1/3، وينتزع المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العراقي بشكل مؤقت لحين انتهاء الطلبة من مباراته أمام الكرخ.

و بحث نادي القوة الجوية عن الفوز أمام ضيفه الوسط من أجل خط المركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث كان يبتعد عنه نادي الطلبة بفارق نقطة واحدة.

و سيشتعل الصراع بين الطلبة والقوة الجوية حتى الجولة الأخيرة من الموسم إذا ما نجح الطلبة في هزيمة الكرخ في وقت لاحق من مباريات اليوم الجمعة.

مقالات ذات صلة