كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

عاجل..سكاي سبورتس تؤكد انتقال ماني إلى بايرن ميونخ

كشفت قناة سكاي سبورتس البريطانية انتقال النجم الدولي السنغالي ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول الانجليزي.

ويبدو أن إدارة ليفربول وافقت على العرض الثالث الذي تقدمت به إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني الاسبوع الماضي، والذي وصل لـ 40 مليون يورو ما يعادل 8ر41 مليون دولار، حسبما أفادت صحيفة بيلد الألمانية.

وذكرت بيلد أن إدارة نادي بايرن وافقت على تقديم عرض يتضمن حصول ليفربول على 35 مليون يورو إضافة لخمسة ملايين يورو أخرى بناء على مشاركات و أداء اللاعب.

وأشار التقرير أيضا إلى أن صاحب الـ 30 عامًا اتفق بالفعل مع بايرن ميونخ على أن يكون انتقاله للفريق بعقد يمتد لثلاث سنوات ينتهي في يونيو 2025.

وكان ماني انتقل إلى صفوف ليفربول في الميركاتو الصيفي 2016، وكان عقد بطل كأس أمم أفريقيا مع السنغال 2021 سينتهي مع ليفربول في يونيو 2023.

وكانت التقارير أشارت إلى أن بايرن قدم عرضين آخرين لليفربول أقل في القيمة وأن النادي الإنجليزي رفض كليهما.

ويرغب بايرن في ضم ماني في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل اللاعب سيرج نابري والمهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق البافاري.

ويمتد عقد كل من اللاعبين حتى 2023 ، وقال ليفاندوفسكي إنه يرغب في الرحيل عن الفريق هذا الصيف وإن أشار بايرن إلى أنه لن يتركه يرحل.

مقالات ذات صلة