كرة القدم الإفريقية

بهزيمة الوداد بثنائية نظيفة..الرجاء يستعيد آماله في لقب الدوري المغربي

مواجهة الرجاء VS الوداد

تعرف على نتيجة مباراة الرجاء و الوداد في قمة مباريات اليوم الخميس 16-6-2022 ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المغربي للمحترفين، على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

استعاد الرجاء آماله في المنافسة على لقب الدوري المغربي بهزيمة المتصدر الوداد بثنائية نظيفة خلال ديربي الدار البيضاء الذي شهد اليوم غياب للجمهور.

أنهى الرجاء الشوط الاول متقدماً بهدف دون مقابل سجله اللاعب (محسن متولي) من ضربة جزاء في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع تحصل عليها اللاعب حميد أحداد.

وفي الشوط الثاني ضاعف الرجاء النتيجة وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 86 من ضربة جزاء سددها بالتخصص (محسن متولى) قبل ان يطرد بعدها بدقيقة.

وشهدت المباراة طرد يوفيل تسومو لاعب الوداد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة قلص الرجاء الفارق بينه وبين الوداد الى نقطة واحدة، حيث رفع الأخضر رصيده لـ 52 نقطة، بينما تجمد رصيد الواك عند 53 نقطة في الصدارة.

دخل الرجاء الديربي البيضاوي بتشكيلة مكونة من: أنس الزنيتي – مروان الهدهودي – جمال حركاس – عبد الاله مدكور – عبد الجليل جبيرة – نجوما – عمر العرجون – محمد مكعازي – محسن متولي – محمد زريدا – حميد أحداد.

في المقابل جاءت تشكيلة الوداد اليوم: أحمد رضا تكناوتي – يحيى عطية الله – شيخ كومارا – رضا جعدي – أشرف داري – جلال الداودي – يحيى جبران – أيوب العملود – زهير المترجي – مبينزا كمبولكي – أيمن الحسوني.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقان في الدوري المغربي هذا الموسم قد انتهت نتيجته بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل الوداد هدف التقدم في الدقيقة 78 عن طريق (صلاح الدين بينشو)، وتعادل للرجاء (مروان هدهودي) في الدقيقة 79.

مقالات ذات صلة