لقطة اليوم

صفقات ريال مدريد اليوم 15-6-2022.. جود بيلينجهام الهدف التالي لإدارة بطل أوروبا

ينصب تركيز ريال مدريد على التعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد حسم صفقة الفرنسي أوريلين تشواميني القادم من موناكو.

وقضى اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا الموسمين الأخيرين مع دورتموند، حيث ساهم بـ10 أهداف و 18 تمريرة حاسمة في 90 مباراة مع وصيف بطل الدوري الألماني، بعد وصوله من برمنغهام سيتي في يوليو 2020.

في الموسم الماضي، سجل بيلينجهام ستة أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات مع بوروسيا دورتموند، كما أنه يشارك مع إنجلترا خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

أكد الشاب مؤخرًا أنه سيقضي موسم 2022-23 مع دورتموند، وأن عملاق البوندسليجا ليسوا مستعدين لبيعه هذا الصيف تحت أي ظرف من الظروف، بعد أن فقد بالفعل اللاعب الرئيسي إيرلينج براوت هالاند لصالح مانشستر سيتي.

وقال بيلينجهام لرور ناخريختن عندما سئل عن مستقبله الشهر الماضي “المستقبل الوحيد الذي أفكر فيه هو المباراة القادمة مع دورتموند. وسأكون هنا الموسم المقبل. أنا جاهز” .

ومع ذلك، ووفقًا لكادينا سير الاسبانية، فإن هناك اهتمام حقيقي من ريال مدريد، حيث من المقرر أن يعطي بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الأولوية لتوقيعه الصيف المقبل.

ويزعم التقرير أن إدارة فلورنتينو بيريز مستعدة لدفع 90 مليون يورو (77.8 مليون جنيه إسترليني) للصغير الانجليزي، بالإضافة إلى منحه عقدًا لمدة خمسة أو ستة مواسم مقبلة.

يُزعم أن ليفربول سيكون المنافس الرئيسي لريال مدريد مع بيلينجهام، حيث يُعتقد أن الريدز قدموا بالفعل عرضًا بقيمة 100 مليون يورو (86.4 مليون جنيه إسترليني) للاعب برمنغهام الشاب السابق.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، بعد فشلهم في التوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي المستمر لغاية 2025 في حديقة الأمراء.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب تشيلسي الانجليزي رايس جيمس لتعزيز مركز الظهير الأيمن، والشاب فيران جارسيا ظهير أيسر رايو فاليكانو، ورافائيل لياو نجم ميلان الإيطالي.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023.

كما دخل البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي، دائرة اهتمامات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقاً لصحيفة ماركا المقربة من النادي الملكي.

ولا يستبعد ريال مدريد محاولة التوقيع مع جناح مانشستر سيتي الانجليزي رحيم سترلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلاً عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، وفقاً لصحيفة ديلي ستار البريطانية.

مقالات ذات صلة