كرة القدم الآسيوية

فيديو ملخص مباراة مصر و كوريا الجنوبية اليوم 14-6-2022 “ودية دولية”

مصر vs كوريا الجنوبية

شاهد فيديو ملخص مباراة مصر و كوريا الجنوبية المنتهية بفوز رفاق سون هيونج مين بنتيجة 1-4، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 14-6-2022 ضمن أجندة مباريات الفيفا الودية، في غياب نجم ليفربول محمد صلاح عن صفوف الفراعنة.

خسر منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 1/4 في ثالث مباراة للمدرب الجديد للفراعنة «إيهاب جلال» من بعد خلافة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

انتهى الشوط الأول بتقدم كوريا الجنوبية 1/2، وكان المنتخب المصري على مقربة من تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني، إلا أن اندفاعه الكبير نحو الهجوم ترتب عليه استقبال شباك حارسه «محمد الشناوي» لهدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وتقدمت كوريا الجنوبية في الدقيقة 16 برأسية نموذجية للاعب «هوانج وي جو» بعد تلقيه تمريرة عرضية من الرواق الأيسر بواسطة اللاعب «كيم جين سو».

ولم تمر أكثر من 5 دقائق، واستقبلت شباك منتخب مصر للهدف الثاني في الدقيقة 21 بواسطة «كيم يونج جون» بمتابعة مميزة من داخل منطقة الستة ياردات لعرضية من ركنية أرسلها صاحب هدف التقدم «هوانج وي جو».

وتمكن المنتخب المصري من تسجيل هدف التقليص في الدقيقة 37 بتصويبة غاية في القوة عانقت الزاوية اليسرى لحارس مرمى كوريا الجنوبية، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/2.

في بداية الشوط الثاني سيطر المنتخب الكوري لمدة 20 دقيقة، وكاد يسجل في أكثر من لقطة لولا تألق المدافعين والحارس محمد الشناوي.

وشارك احمد سيد زيزو بدلاً من احمد رفعت بسبب الاصابة في الدقيقة 70، وواصل ايهاب جلال استعانته بالدكة باشراك أحمد عاطف بدلاً من مصطفى محمد،

ودفع المنتخب المصري ثمن اندفاعه باستقبال الهدف الثالث في الدقيقة 85 بتسديدة مقوسة من على خط ال18 للاعب «تشو جو سونج» بعد تسلمه تمريرة من أوم وون سانج.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع تسجيل كوريا للهدف الرابع عن طريق اللاعب «كون تشانج هون» بعد تمريرة من كيم جين سو.

وخاض المنتخب المصري قبل هذه المواجهة جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، فاز على غينيا كوناكري بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، قبل أن يخسر من إثيوبيا 2-0 مساء الخميس الماضي دون تقديم أي أداء يذكر، ما دفع الاتحاد المصري لكرة القدم نحو التفكير في إقالة المدير الفني الجديد للفريق «إيهاب جلال».

مقالات ذات صلة