كرة القدم الأوروبية

بعد صفقة هالاند.. مانشستر سيتي يقترب من ضم نجم ليدز يونايتد كالفين فيليبس

يقترب مانشستر سيتي الانجليزي من التوقيع مع نجم ليدز يونايتد كالفين فيلبس، بعد الاعلان الرسمي عن ضم المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني.

على الرغم من ظهوره 23 مرة فقط خلال موسم 2021-22 المتأثر بالإصابة، إلا أن أداء اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لا يزال قادرًا على جذب انتباه عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحرص بيب جوارديولا على التوقيع مع لاعب خط وسط جديد ليحل محل فرناندينيو خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، ويعتقد أن فيليبس يعتبر هدفه الأساسي.

لم يقدم السيتي بعد عرضًا ملموسًا لفيليبس، لكن الصحيفة الإسبانية ماركا، تدعي أن الانتقال إلى ملعب الاتحاد أمر مطروح على كالفين فيلبس، لأن ليدز لديه بالفعل البديل المناسب.

يُزعم أن لاعب خط وسط بايرن ميونيخ مارك روكا سينضم إلى الفريق الأبيض في صفقة دائمة، حيث أضاف التقرير أن انتقال فيليبس “شبه المؤكد” إلى مان سيتي سيتم قريبًا نتيجة لذلك.

يبدو أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز تقدموا على أمثال مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وأستون فيلا ونيوكاسل يونايتد في السباق للتعاقد مع فيليبس، الذي قد يكلف خزائن النادي حوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

اللاعب الدولي الإنجليزي في 19 مباراة دولية، والذي قضى كامل مسيرته مع نادي الصبا ليدز يونايتد، يتبقى عامين على عقده في ايلاند روود، لكن اللاعب في طريقه لمغادرة النادي للبحث عن تحديات جديدة مع أندية الصفوة.

مقالات ذات صلة