كرة القدم الأوروبية

صفقات بايرن ميونخ.. الهولندي ريان جرافينبيرش بافاري لغاية 2027 قادماً من أياكس أمستردام

أعلن بايرن ميونخ الألماني، التوقيع رسمياً مع الشاب الهولندي الواعد “ريان جرافينبيرش” لغاية 2027 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي.

وكان ريان البالغ من العمر 20 عاماً فقط، محط اهتمام كبار القوم في أوروبا، من قبيل ريال مدريد الاسباني و باريس سان جيرمان الفرنسي، وأندية القمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن النادي البافاري نجح في الظفر بخدمات الدولي الهولندي.

وقال ريان جرافينبيرش بعد التوقيع رسمياً مع البطل القياسي للدوري الألماني، “عندما سأل عني نادي بايرن ميونيخ، لم يكن علي التفكير مرتين. يعد النادي أحد أكبر الأندية الموجودة هناك: يريد اللاعبون من جميع أنحاء العالم اللعب لهذا النادي.”

وتابع اليافع الهولندي “لقد جئت إلى ميونيخ للفوز بالعديد من الألقاب – وبايرن معتاد على الفوز بالعديد من الألقاب. كل شيء ممكن مع هذا النادي بما في ذلك الفوز بدوري الأبطال. التماسك في هذا الفريق قوي للغاية، وأنا أحب ذلك “.

من هو ريان جرافينبيرش صفقة بايرن ميونيخ الجديدة؟

انضم ريان جرافينبيرش إلى أكاديمية أياكس للشباب في سن الثامنة، وعمل من خلال جميع فرق الشباب هناك وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في موسم 2018/19 بعمر 16 عامًا.

لعب جرافينبيرش 103 مباراة تنافسية مع الفريق الأول لنادي أياكس أمستردام الهولندي، وسجل 12 هدفًا، كما فاز لاعب خط الوسط بثلاث بطولات دوري، وكأسين مع البطل القياسي للدوري الهولندي.

تم استدعاؤه للمنتخب الوطني الأول لهولندا للمرة الأولى العام الماضي، ولعب منذ ذلك الحين عشر مرات مع منتخب الطواحين (هدف واحد)، بما في ذلك بطولة أوروبا يورو 2020 قبل عام، كما أنه بطل أوروبا في 2018 مع منتخب بلاده تحت 17 سنة.

مقالات ذات صلة