كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة مفاوضات النادي الاهلي للتعاقد مع احمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي؟

كشفت مصادر خاصة لـ ميركاتو داي، حقيقة مفاوضات مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، مع المدافع المصري الدولي احمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، من أجل استعادة اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفي 2020.

وقالت المصادر: “الاهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع احمد حجازي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولم يحدث اي اتصالات بصفة ودية أو رسمية”.

وأضافت:” لم يطلب حجازي أيضًا من أي مسئول في الاهلي التوسط لعودته مجددًا، خصوصا أنه يعيش في حالة استقرار شديدة خلال الفترة الماضية، كما أنه يحصل على راتب سنوي كبير، لن يستطيع الاهلي دفعه للاعب على مدار الموسم”.

وكشفت المصادر، بأنه لا صحة مطلقا لنية الاهلي التخلي عن بدر بانون خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وأن اللاعب باقٍ بين جدران القلعة الحمراء، ولم يتم الحديث مع اللاعب أو وكيل أعماله بشأن إمكانية مغادرته خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر، كشف الاعلامي سيف زاهر، عبر قناة اون تايم سبورت، انه تحدث هاتفيا مع احمد حجازي، وأبلغه بأنه سيكمل مسيرته مع نادي اتحاد جدة السعودي، ولا يفكر مطلقا في العودة إلى الدوري المصري.

وأوضح زاهر، أن حجازي أبلغه بعدم وجود أي مفاوضات مع النادي الاهلي لاستعادته مجددًا، خلال الفترة المقبلة.

وأشار، إلى أن حجازي أكد له أنه حال عودته إلى مصر فلن يلعب لأي نادٍ سوى الاهلي، خصوصا أنه شعر براحة كبيرة داخل القلعة الحمراء، عندما خاض تجربة على مدار موسمين، قبل رحيله للانتقال إلى نادي ويست بروميتش الانجليزي.

ويرتبط احمد حجازي بعقد سار مع نادي الاتحاد حتى صيف 2023، ويسعى الطرفين لإكمال مدة التعاقد، خصوصا بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه المدافع الدولي المصري مع عميد الأندية السعودية.

مقالات ذات صلة