كرة القدم الآسيوية

لسعودية و فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً

شاهد اهداف السعودية الاولمبي وفيتنام اليوم 12-6-2022

بالفيديو شاهد اهداف مباراة السعودية الاولمبي و فيتنام مع ميركاتو داي، ضمن مباريات اليوم الاحد 12-6-2022، في دور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً.

تجاوزت السعودية نظيرتها فيتنام (2-0) في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً، ضمن مباريات اليوم الاحد 12-6-2022 لتصطدم بمنتخب استراليا في نصف النهائي؛ في حين تلتقى البلد المضيف اوزبكستان مع اليابان على الجهة المقابلة.

وتأهل منتخب استراليا إلى نصف النهائي أمس، على حساب منتخب تركمانستان بالفوز عليه بهدفٍ دون رد.

وسجل ثنائية منتخب السعودية الاولمبي اليوم امام فيتنام على ملعب لوكوموتيف، متعب الحربي في الدقيقة (41) وفراس البريكان في الدقيقة (65).

وبدأ منتخب السعودية الاولمبي اللقاء بالتشكيلة التالية: نواف العقيدي، خليفة الدوسري، حسان تبمكتي، حمد اليامي، متعب الحربي، عوض الناشري، حسين العيسى، حمد الغامدي، أيمن يحيى، هيثم عسيري، فراس البريكان.

وكانت أولى الفرص الخطرة من نصيب منتخب فيتنام في الدقيقة (35) عبر المهاجم مينيه بينيه الذي أطلق تصويبة صاروخية بيمناه من خارج المنطقة تصدى لها العقيدي ببراعة وارتطمت في العارضة لتخرج إلى الركنية.

ورد المنتخب السعودي بقسوة في الدقيقة (41) وتقدم بالهدف الأول عن طريق متعب الحربي الذي تخلص من ثلاثة لاعبين على الجهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تصويبة قوية جدًا بيسراه ارتطمت في القائم واستقرت داخل المرمى.

وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة، حتى سجل النسور الخضر الهدف الثاني عندما أرسل متعب الحربي تمريرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى وصلت إلى فراس البريكان غير المراقب ليحولها في الشباك دون معاناة في الدقيقة (65).

وتسهلت مهمة السعودية أكثر فأكثر بعدما تعرض حارس منتخب فيتنام للطرد في الدقيقة (79)، وكان حسين العيسى قريب من الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لولا العارضة التي ردت رأسيته، لينتهي اللقاء بنتيجة (2-0).

مقالات ذات صلة