كرة القدم الأوروبية

المقعد الثالث في الدوري الاسباني يتأجل لاياب المباراة الفاصلة بين جيرونا وتينيريفي

نتيجة مواجهة جيرونا VS تينيريفي

تعرف على نتيجة مباراة جيرونا و تينيريفي اليوم السبت 11-6-2022 في ذهاب التصفيات النهائية للصعود للدوري الاسباني (لا ليجا).

تأجل المقعد الثالث في الدوري الاسباني لمباراة الإياب بعد تعادل جيرونا وضيفه تينيريفي بدون أهداف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستادي مونتيليفي.

جاءت البداية قوية من أصحاب الملعب فريق جيرونا وشهدت الدقيقة السادسة أول تهديد لمرمي الضيوف عبر اللاعب أليكس باينا لكن الدفاع كان في حالة تأهب للعبة وأخرج الكرة الى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 12 كان لاعب جيرونا (خوانبي) قريباً من أفتتاح التسجيل لكن كرته علت العارضة مباشرة.

وفي الدقيقة 39 سدد أليكس باينا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس مرمى تينيريفي تصدى لها ببراعة.

وخلال الشوط الثاني ظهر فريق تينيريفي بشكل جيد وبادل جيرونا الهجمات وكانت أول فرصة حقيقة في الدقيقة 51 عندما سدد اللاعب جيريمي ميلوت تسديدة صاروخية طويلة المدى بين يدي الحارس.

هدأ إيقاع اللعب حتى جاءت الدقيقة 70 عندما أطلق (فاليري فرنانديز) العنان لكرة قوية من على حافة منطقة الجزاء لكن كرته اصطدمت في أرجل أحد مدافعي تينيريفي وذهبت الى ركنية، وبقت نتيجة التعادل على حالها حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر ان يلتقى الفريقان في إياب المباراة الفاصلة يوم الاحد الموافق 19-6-2022 على ملعب (هيليودورو رودريجيز لوبيز) بمدينة تينيريفي.

مقالات ذات صلة