اقتصاد

مطالبات بمكافئة محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج 2022

طالب جمهور ليفربول، بحسب صحيفة صدى ليفربول (الايكو)، إدارة النادي بضرورة تمديد عقد نجم وهداف الفريق الاول “محمد صلاح” في أسرع وقت ممكن، ومكافئته بالراتب الاسبوعي الذي يريده.

ونشرت صحيفة ليفربول ايكو الانجليزية تقريرًا مفصلاً عن ردود أفعال الجمهور بعد تتويج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز عن موسم 2022/2021، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وتمحورت ردود افعال الجمهور الانجليزي حول أهمية تمديد عقد محمد صلاح والابقاء عليه براتب يفوق ال400 ألف جنيه إسترليني في الاسبوع الواحد، بهدف الحد من الانباء المتواترة عن احتمالية انتقاله بالمجان الى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي 2023 عقب انتهاء عقده مع ليفربول.

كما انتشرت تقارير في الصحف البريطانية يومي الاربعاء والخميس من الاسبوع الماضي عن نية نيوكاسل يونايتد بقيادة صندوق الاستثمار السعودي، تقديم عرض فلكي من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وادعت الصحافة الانجليزية رغبة مديرة تعاقدات نيوكاسل اماندا ستافيلي في جعل محمد صلاح اللاعب الاعلى اجراءً في تاريخ كرة القدم الانجليزية ومنحه راتب أسبوعي 700 ألف جنبه إسترليني.

واذا وافق صلاح على عرض “الماكبايس” سيصبح رأس برأس مع ثلاثي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي ونيمار جونيور وكيليان مبابي، حيث يتحصل كل منهم على حوالي مليون يورو كراتب اسبوعي.

مقالات ذات صلة