اصاباتكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

استبعاد محمد صلاح من مباراة منتخب مصر ضد كوريا الجنوبية

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب الوطني “ايهاب جلال” استبعاد محمد صلاح من القائمة المسافرة الى سيول لخوض مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14-6-2022 بداعي الاصابة.

وتغيب محمد صلاح عن صفوف المنتخب المصري في مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى كأس امم افريقيا 2023، والتي خسرها منتخب الفراعنة أمام اثيوبيا، بسبب اصابة بشد عضلي تعرض له خلال لقاء غينيا كوناكري في افتتاح التصفيات.

وشارك نجم ليفربول المتوج بلقب افضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين لموسم 2022/2021, لمدة 90 دقيقة في مباراة مصر وغينيا كوناكري على استاد القاهرة الدولي الاسبوع الماضي.

وانتهى اللقاء لصالح مصر بهدف دون رد سجله اللاعب البديل مصطفى محمد خلال الشوط الثاني بعد تمريرة من البديل الآخر ابراهيم عادل.

ورغم التعديلات التي أحدثت فارقًا كبيرًا على مستوى منتخب مصر خلال الشوط الثاني من مباراة غينيا، إلا أن إيهاب جلال دخل المباراة التالية بتشكيل مغاير تمامًا ضد اثيوبيا، ليدفع الثمن الخسارة بنتيجة 2/صفر، مع الرأفة.

وتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة D بعد هذه الخسارة برصيد 3 نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام اثيوبيا المتصدرة.

وخسرت اثيوبيا في افتتاح التصفيات بنتيجة 2/1 أمام منتخب مالاوي الذي خسر بدوره في الجولة الثانية امام غينيا، لتتساوى جميع منتخبات المجموعة في نفس رصيد النقاط، ما سيتسبب في احتدام للمنافسة خلال الجولتين القادمتين خلال شهر سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة