كرة القدم الآسيوية

فيديو ملخص مباراة الاردن و اندونيسيا 11-6-2022 تصفيات أمم آسيا

مواجهة الاردن Vs اندونيسيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة الاردن و اندونيسيا في المرحلة 3 (الملحق النهائي) من تصفيات كأس أمم آسيا 2023، ضمن مباريات اليوم السبت 11-6-2022.

اجتاز المنتخب الاردني نظيره الاندونيسي بهدف دون رد وضمن التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا 2023 بعدما انفرد بصدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، تمكن منتخب الأردن من تسجيل هدف الفوز الثمين بواسطة يزن النعيمات في الدقيقة 49 بصناعة نموذجية من (موسى التعمري).

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاردن و الكويت 14-6-2022 تصفيات أمم آسيا رابط يلا شوت

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً فوز الكويت على نيبال 4-1 على نفس الملعب.

ورفع المنتخب الأردني رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من إندونيسيا والكويت، في حين بقي رصيد نيبال خالياً من النقاط.

يتنافس منتخب الاردن و اندونيسيا في المجموعة الأولى النارية التي تضم الكويت، نيبال؛ وتلعب مواجهات الجولات الثلاث بين المنتخبات الأربعة في الكويت وبالتحديد على استاد جابر الأحمد الدولي.

ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الست من المحلق النهائي.

تمكن منتخب الأردن من تحقيق انتصارًا سهلًا على نيبال بهدفين دون رد في الجولة الأولى يوم الأربعاء الماضي، في حين فازت اندونيسيا على المنتخب الكويتي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويطمح منتخب الاردن الذي يشرف على تدريبه العراقي عدنان حمد (61 عامًا) في تحقيق الانتصار على اندونيسيا من أجل حسم بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة قبل مباراته في الجولة الثالثة والأخيرة أمام الكويت.

أما منتخب اندونيسيا الذي يقوده المدرب الكوري الجنوبي المعروف شين تاي يونج (51 عامًا) -حقق مع منتخب بلاده فوزًا تاريخيًا على ألمانيا بهدفين في مونديال روسيا 2018-، سيطمح في مواصلة البداية القوية بخطف نقطة على الأقل والتي ستضمن له التأهل حال فوزه على نيبال في الجولة الثالثة.

يذكر أن مباراة اليوم بين الاردن و اندونيسيا هي المناسبة الرسمية الأولى بين المنتخبين، علمًا بأنهما قد تقابلا في 4 مباريات ودية سابقة، انتهت جميعها بفوز النشامى، وكان آخرها بنتيجة (4-1) عام 2019.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاردن و اندونيسيا في تمام الساعة 19:15 بتوقيت جرينتش، 21:15 بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة الأردن الرياضية المفتوحة، بصوت المعلق الرياضي الأردني أحمد الخلايله.

مقالات ذات صلة