كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

قصة ظهور حارس الاهلي السابق في بايرن ميونخ.. هل يلعب مروان صلاح بجوار نوير؟

ظهر مروان صلاح حارس مرمى فريق ناشئي الاهلي السابق، في فترة معايشة مع نادي بايرن ميونخ الالماني، حيث ترددت أقاويل بأنه انضم بشكل رسمي لصفوف العملاق البافارق وسيكون برفقة الحارس الأسطوري مانويل نوير في تدريبات الفريق خلال الموسم المقبل.

وتبدأ أحداث القصة، عندما قرر خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الاهلي في الموسم الماضي، دمج مواليد 2003 و 2004 في فريق واحد، حيث تم انتقاء أفضل اللاعبين في الفريقين، وتم الاستغناء عن خمس حراس مرمى، كان بينهم مروان صلاح.

وانتقل الحارس بعد ذلك إلى ناشئين نادي سموحة، ولعب معهم لفترة في قطاع الناشئين.

وبعدها علم مروان صلاح بأن نادي بايرن ميونخ قرر عودة برنامج اكتشاف المواهب من مختلف أنحاء العالم. وكتب الحساب الرسمي للنادي البافارق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” برنامج اكتشاف المواهب الأكبر عاد إليكم من جديد”.

وأضاف:” 20 موهبة عالمية من 17 دولة ستتاح لهم فرصة إثبات أنفسهم عبر منصة المواهب الأضخم”.

مروان يبدأ فصول الحلم:

فور الاعلان عن انطلاق مسابقة اكتشاف المواهب، تلقى نادي بايرن ميونخ، أكثر من 2500 طلبًا من المواهب، في مختلف دول العالم.

قام مروان صلاح بإرسال فيديو قصير يتضمن أبرز مهارات الكروية، لينال إعجاب مسئولو البايرن الذين طالبوه بإرسال فيديو يثبت مشاركته في دوريات الناشئين، وبالفعل قام الحارس الشاب بإرسال مقاطع فيديو وبعض الأوراق والمستندات تثبت أنه كان لاعبًا في النادي الاهلي ثم انتقل إلى سموحة.

وبعد فترة من التواصل بين الحارس مروان صلاح، ومسئولي النادي الألماني، تم إبلاغه بأنه تم اختياره ضمن 20 موهبة على مستوى العالم، للخضوع لفترة معايشة، تحت إشراف العديد من المدربين داخل نادي بايرن ميونخ.

واستقبل نادي بايرن ميونخ، 3 حراس مرمى فقط، من بين العديد من المتقدمين للخضوع لفترة المعايشة، والذين انتظموا بشكل رسمي في المعسكر الحالي.

ومنذ أيام قليلة، انتشرت فيديوهات للحارس مروان صلاح عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال خضوعه لفترة معايشة، كما أنه من المقرر مشاركته في 3 مباريات ودية ضد فلامنجو خلال معسكر سيقام في البرازيل، ثم يشارك في مواجهة آخرى أمام ناشئي بايرن ميونخ والتي ستقام على ملعب اليانز ارينا معقل الفريق البافاري.

وفي النهاية سيضم بايرن ميونخ من الموهوبين من 6 إلى 8 لاعبين، والباقي سيتم تسويقهم عبر شركاء نادي بايرن ميونخ حول العالم.

مقالات ذات صلة