كرة القدم الإفريقية

بعد 10 أيام من تعينه…الاتحاد المصري يؤكد اقالة ايهاب جلال في الطائرة المسافرة لكوريا!

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم «جمال علام» رحيل إيهاب جلال عن منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، فور انتهاء مواجهة الفريق لكوريا الجنوبية وديًا، ظهر يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة الكورية سيول.

كشف علام في تصريحات تليفزيونية، عن بدء رحلة البحث عن مدير فني أجنبي يقود الدفة الفنية للمنتخب الوطني المصري بعد السقوط في فخ الخسارة بهدفين نظيفين أمام منتخب اثيوبيا ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمم أمم افريقيا 2023.

وجاء هذا التصريح بعد دقائق قليلة من اقلاع طائرة منتخب مصر إلي كوريا الجنوبية، ليتلقى ايهاب جلال الخبر في الطائرة.

وقال جمال علام في تصريحاته المثيرة للجدل: “قمت بتكليف حازم إمام ومحمد بركات بدراسة بعض السير الذاتية لمدربين أجانب لاختيار أحدهم لتدريب منتخب مصر، ولم نعلن رحيل ايهاب جلال عن منصبه، بسبب حالة اللاعبين نفسيًا”.

وواصل: “لن نعتذر عن اللعب ضد كوريا الجنوبية، بسبب التعاقد مع الاتحاد الكوري لكرة القدم، فنحن نحترم جميع الاتفاقات التي قمنا بإبرامها”.

وأكمل رئيس الاتحاد : “إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام مع المنتخب ونشعر بالحزن لما حدث في إثيوبيا ولا نقول تبريرات، ولو كان محمد صلاح موجودًا في قيادة المنتخب المصري أمام إثيوبيا لما خسرنا بهذا الشكل”.

وسادت حالة من الغضب العارم تجاه اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، بسبب الخسارة من اثيوبيا بهدفين نظيفين، حيث قرر مسئولو الجبلاية التضحية بالمدير الفني ايهاب جلال من منصبه رغم أنه لم يكمل سوى أيام قليلة فقط، بعدما تولى المنصب خلفا للبرتغالي كيروش.

وقاد ايهاب جلال منتخب مصر في مباراتين فقط أمام غينيا وفاز الفراعنة بهدف نظيف، ثم خسر المواجهة الثانية امام اثيوبيا.

مقالات ذات صلة