أخبار الكرة الأفريقية

إذاعة تونسية تكشف تفاصيل عرض الاهلي للتعاقد مع محمد علي بن رمضان

كشفت تقارير تونسية، موقف محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فريق الترجي الرياضي التونسي، من الانضمام لصفوف النادي الاهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وذكرت إذاعة “إي أف ام” التونسية، أن محمد علي بن رمضان، تلقى عرضًا رسميًا للانتقال إلى النادي الاهلي المصري في الميركاتو الصيفي.

وقالت إن الاهلي عرض راتبا سنويا على لاعب الترجي يصل إلى مليون و 200 ألف دولار في مقابل الانضمام لصفوف الفريق القاهري خلال الميركاتو الصيفي 2022..

وأضافت الإذاعة التونسية، نقلا عن مصادرها، بأن الاهلي أبدى استعداده لتسديد قيمة الشرط الجزائي في عقد بن رمضان والذي يصل إلى 1.5 مليون يورو، مقابل فسخ التعاقد مع الترجي والانضمام لصفوف البطل القياسي لدوري ابطال افريقيا .

وأشارت الاذاعة بقولها “بن رمضان وجه صدمة كبيرة إلى مسئولي الاهلي المصري، بعدما رفض العرض المقدم له، وفضل الانتقال لأحد الأندية الاوروبية خلال الفترة المقبلة”.

وكشفت الإذاعة التونسية ايضًا، ان محمد علي بن رمضان لديه عرضين أحدهما فرنسي والآخر تركي، ويطمح للانتقال الى فرنسا او تركيا خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري 2022 فلا توجد وجهة معينة تعتبر ملحة بالنسبة له فالمهم هو الاحتراف الاوروبي بدلاً من مواصلة مسيرته في افريقيا.

وكان الاهلي يتمنى التعاقد مع محمد علي بن رمضان، ليكون في خط وسط الفريق الأحمر بجوار عمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج في الموسم المقبل.

أخبار أخرى