كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الهلال و الاتفاق 10-6-2022 ضمن استعدادات الأندية السعودية

الهلال Vs الاتفاق

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الهلال و الاتفاق ضمن مباريات اليوم الجمعة 10-6-2022، في استعدادت الأندية السعودية بفترة التوقف الدولي الحالية.

يستقبل نادي الهلال نظيره الاتفاق على ملعبه استاد الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مباراة ودية سيتعمد فيها المدرب البرازيلي رامون دياز على تجهيز البدلاء في ظل انشغال معظم النجوم مع منتخباتهم الوطنية بفترة التوقف الدولي.

وكشفت مصادر مقربة من فريق الهلال أن دياز، ينوي ايضًا تجربة عدد من العناصر الشابة، خلال ودية الاتفاق اليوم، وسيقدم تقريرًا إلى إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، بشأن اللاعبين المميزين.

ومن المتوقع أن يظهر نجم خط الوسط الكولومبي جوستافو كويلار مع الهلال اليوم، من أجل إتمام جاهزيته بعد العودة من الإصابة، حيث شارك في التدريبات الجماعية قبل استكمال برنامجه التأهيلي.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة مع الاتحاد الذي جمع نقطة واحدة فقط من آخر 3 مباريات في المسابقة المحلية.

وسيعود الموج الأزرق للمواجهات الرسمية حينما يحل ضيفًا على نادي الفتح في الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت الموافق 18 يونيو الجاري.

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال و الاتفاق الودية، اليوم على ملعب استاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، في تمام الساعة 19:15 بتوقيت السعودية 16:15 بتوقيت جرينتش، 18:15 بتوقيت مصر.

الهلال 3-2 الاتفاق

مباراة ودية – غير منقولة تلفزيونيًا

استاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال

انتهت

مقالات ذات صلة