كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقيةلقطة اليوم

رضا عبد العال: بسبب كوريا الجنوبية..زوجتي ضبطتني مع راقصة استعراضية وصالحتها بكوب شاي!

اعترف المدرب المصري «رضا عبد العال» بتعرضه لموقف حرج أثناء تواجده مع المنتخب المصري في إحدى المباريات الودية الدولية أمام كوريا الجنوبية عام 1993، كاد يتسبب في انفصاله عن زوجته.

وروى رضا عبد العال تفاصيل هذا الموقف في استضافة تلفزيونية مع برنامج كلام الناس عبر فضائية MBC مصر.

قائلاً «كنت مع منتخب مصر في مباراة ودية أقيمت في كوريا الجنوبية، وحققنا الفوز عليهم، وكنت صاحب هدف الفوز، لكن بعد انتهاء اللقاء فوجئت براقصة استعراضية تعانقني بحرارة وكاد هذا الموقف يتسبب في طلاقي من زوجتي».

وكان يدرب منتخب مصر آنذاك المدير الفني الوطني محمود الجوهري الذي رحل عن عالمنا في 3 سبتمبر 2012.

وتواجد في تشكيلة مصر كل من «أحمد شوبير – هادي خشبة – هاني رمزي – محمد يوسف – أحمد رمزي – أشرف قاسم – إسماعيل يوسف – هشام يكن – فوزي جمال – ياسر عزت – علي شحاته»، وشارك من على دكة البدلاء «هيثم فاروق ورضا عبد العال» في الدقيقتين 26 و61 بدلاً من ياسر عزت وفوزي جمال.

واعترف رضا عبد العال «لم أكن أعلم أن أحداث ما بعد المباراة مُذاعة على التلفزيون، فتركتها تعانقني بل وعانقتها، وكل هذا تم تسجيله، وبعد العودة إلى مصر أعطيت زوجتي شريط الفيديو الخاص بالمباراة وذهبت إلى النوم للحصول على قسط من الراحة، ولم أتصور أن موقف الراقصة كان موجودًا في شريط الفيديو الخاص بالمباراة».

وأوضح رضا عبد العال «الراقصة الاستعراضية كانت مصرية من ضمن مجموعة راقصات ذهبن إلى كوريا الجنوبية لحضور مسابقة في الرقص الاستعراضي. كان جسدها ممتليء قليلاً وحماسها أثناء معانقتي أدى إلى سقوطنا معًا على الأرض. المشهد كان محرجًا جدًا عندما شاهدته زوجتي أثناء مشاهدتها لشريط الفيديو، فجاءت وأيقظتني من النوم وطلبت مني تفسيرًا لهذه اللقطة».

وختم «طلبت الطلاق بعد مشاهدة تلك اللقطة. حاولت تفسير الأمر وتهدئتها بأن الأجواء كانت احتفالية ولم أكن على علم بتصوير تلك اللحظات، لكنها تفهمت الموقف في النهاية وصالحتها بـ كوباية شاي، هي بنت أصول وكثيرًا ما تحملت معي العديد من المشاكل وساعدتني في حياتي».

ولعب منتخب مصر ضد كوريا الجنوبية في لقاء ودي استضافته العاصمة سيئول يوم 28 يونيو 1993، وسجل رضا عبد العال هدف الفوز عند الدقيقة 86.

وأكد رضا عبد العال أن المنتخب المصري وُعد بالحصول على 300 ألف دولار كمكافأة قبل خوض تلك المباراة، غير أن الاتحاد الكوري الجنوبي أخل بالاتفاق ومنحه 100 ألفًا فقط.

مقالات ذات صلة