كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة فرنسا و النمسا 10-6-2022 في كأس الأمم الأوروبية

مواجهة فرنسا Vs النمسا

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة فرنسا و النمسا في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات اليوم الجمعة الموافق 10-6-2022.

حل منتخب فرنسا ضيفًا ثقيلًا على النمسا في مباراة نارية على ملعب ارنست هابيل بالعاصمة فيينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى التي تضم الدنمارك، وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2022.

واصل المنتخب الفرنسي سعيه وراء تحقيق الانتصار الأول عندما واجه النمسا اليوم، حيث خسر في الجولة الأولى أمام جماهيره من الدنمارك بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل في الجولة الماضية مع كرواتيا بهدفٍ لمثله.

في المقابل، ضرب منتخب النمسا بقوة في الجولة الأولى وفي أولى مباريات مدربه الجديد رالف رانجنيك، وفاز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، ولكن سرعان ما انخفضت المعنويات بالخسارة أمام الدنمارك في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.

وفشلت فرنسا في تحقيق الفوز على النمسا، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبهذا التعادل أصبح في رصيد فرنسا نقطتين فقط من 3 مباريات، بينما ارتفع رصيد النمسا إلى 4 نقاط؛ في حين فازت كرواتيا على الدنمارك بهدفٍ دون رد ليصبح في رصيدها 4 نقاط، ويتجمد رصيد الفايكينج عند 6 نقاط.

وانطلقت صافرة بداية مباراة فرنسا و النمسا من الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديروبولس في تمام الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

فرنسا 1-1 النمسا

ملعب ارنست هابيل (فيينا – النمسا)

دوري الأمم الأوروبية

انتهت

<