كرة القدم الآسيوية

سلطنة عمان تفشل في هز شباك نيوزيلاندا «وديًا» وتكتفي بالتعادل

نتيجة مواجهة عمان Vs نيوزيلاندا

تعرف على نتيجة مباراة عمان و نيوزيلاندا اليوم الخميس 9-6-2022 ضمن اجندة مباريات الفيفا الودية التي افتتحت مطلع الشهر الجاري، والتي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية في الريان بدولة قطر.

فشل منتخب سلطنة عمان في هز شباك نظيره النيوزيلاندي ودياً وأكتفى بالتعادل رغم الفرص التي سنحت على مدار شوطي اللقاء.

بدأ المنتخب العماني مباراة اليوم بتشكيل مكون من: ابراهيم المكيني، محمد المسلمي، جمعة الحبسي، أحمد الكعبي، أحمد الخميسي، حارب السعدي، أرشد العلمي، جميل اليحمدي، صالح اليحيي، عمر المالكي، محسن الغساني.

ويعتبر لقاء نيوزيلاندا هو الثاني لمنتخب الخناجر في أجندة المباريات الدولية الودية لشهر يونيو، حيث لعب أمام نيبال يوم الجمعة الماضي 3-6-2022، ونجح في تحقيق الانتصار بهدفين دون رد، من توقيع عمر المالكي، وعصام الصبحي.

في المقابل، دخل منتخب نيوزيلاندا المواجهة بجدية وتركيز من أجل تجهيز لاعبيه قبل اللقاء المرتقب أمام منتخب كوستاريكا في الملحق المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022.

وخاضت نيوزيلاندا مباراة ودية أمام بيرو بقيادة المدرب الإنجليزي أنتوني هدسون (41 عامًا) يوم الأحد الماضي 5-6-2022، وخسرت بهدفٍ دون رد، سجله المهاجم المحترف في صفوف بينفينتو الإيطالي جيانلوكا لابادولا.

يذكر أن منتخب عمان و نيوزيلاندا قد تواجها في 6 مناسبات سابقة، فاز منتخب نيوزيلاندا 4 مرات، بينما حقق الخناجر الفوز في مباراة واحدة، وحضر التعادل في لقاء وحيد.

مقالات ذات صلة