كرة القدم الآسيوية

المنتخب السعودي يواصل السقوط في تحضيرات كأس العالم 2022 ويخسر من فنزويلا

نتيجة مواجهة السعودية Vs فنزويلا

تعرف على نتيجة مباراة منتخب السعودية و فينزويلا اليوم الخميس 9-6-2022 ضمن اجندة مباريات الفيفا الودية التي افتتحت مطلع الشهر الجاري، على ملعب نويفا لا كوندومينا في اسبانيا.

واصل المنتخب السعودي سقوطه في تحضيرات كأس العالم 2022 عقب خسارته أمام فنزويلا بنتيجة صفر-1، وذلك في اللقاء الودي الثاني خلال الشهر الجاري.

خسر المنتخب السعودي لقاءه الودي الثاني خلال فترة التوقف الدولي أمام فنزويلا بهدف نظيف سجله (ناهويل فيراريسي) في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم منتخب فينزويلا بهدف دون رد سجله المدافع (ناهويل فيراريسي) بمتابعة لكرة مرتدة من الحارس السعودي محمد العويس في الدقيقة 37.

دخل المنتخب السعودي مباراة اليوم تحت قيادة المدرب الفرنسي (هيرفي رينارد) بتشكيلة مكون من: محمد العويس، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، زياد الصصحفي، علي لاجامي، علي الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سالم الدوسري، عبد العزيز البيشي، فراس البريكان.

وتعتبر مباراة اليوم امام فينزويلا هي الثانية للمنتخب السعودي خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد الخسارة من المنتخب الكولومبي صفر-1 الأحد الماضي في أول ظهور له منذ مباراة استراليا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر ان يلعب المنتخب السعودي مباراة ودية ثالثة أمام الأكوادور يوم 23-9-2022 قبل أن يستهل الأخضر مشواره في مونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة