كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة الجزائر المحلي ضد الكونغو الديمقراطية 9-6-2022 “وديات الفيفا”

الجزائر المحلي Vs الكونغو الديمقراطية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة الجزائر المحلي و الكونغو الديمقراطية الودية (دورة رباعية) في اجندة الفيفا، ضمن مباريات اليوم الخميس 9-6-2022.

فاز منتخب الجزائر المحلي بنتيجة 3-0 على نظيره الكونجولي، وكان الهدف الثالث واحدًا من أجمل الأهداف التي سجلها الفريق في الآونة الأخيرة برأسية نموذجية بعد عمل فني مذهل.

وخاض منتخب الجزائر المحلي ثاني مبارياته في الدورة الرباعية الودية المقامة على أراضيه عندما واجه منتخب الكونغو الديمقراطية على ملعب 5 جويلية بالعاصمة.

وتنظم الجزائر دورة رباعية ودية، تضم المنتخب المحلي، بالإضافة إلى منتخبات، السنغال، النيجر، والكونغو الديمقراطية، وذلك ضمن استعدادات كأس أمم أفريقيا للمحليين المؤجلة لعام 2023.

ودخل رجال المدرب الوطني مجيد بوقرة، لقاء الكونغو الديمقراطية، بهدف تحقيق الانتصار الثاني، بعدما دشن فريقه الدورة الرباعية، بالفوز على النيجر بهدفٍ دون رد، سجله عبدالرحمن مزيان في الدقيقة (50).

وسينهي الجزائر المحلي الدورة بمواجهة السنغال، يوم الإثنين المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الجزائر المحلي و الكونغو الديمقراطية اليوم، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت الجزائر، 19:30 بتوقيت جرينتش، 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، ونقل البث المباشر على القناة الرابعة الجزائرية.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف اختار الجزائر لتنظيم كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023، خلال شهر سبتمبر 2018، ومن المقرر بداية البطولة في الفترة من 8 يناير إلى 31 من الشهر ذاته.

ووقع اختيار الجزائر على 4 ملاعب لاستضافة كأس الأمم للمحليين، وهي (ملعب 5 جويلية، الملعب الأولمبي الجديد بوهران، وملعب 19 ماي 1956 بعنابة، وملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة).

مقالات ذات صلة