كرة القدم الأوروبية

بعد نجاحه في إقناع مبابي.. ماكرون يضغط على زيدان لتولي تدريب باريس سان جيرمان

تحدث رئيس الجمهورية الفرنسية ايمانويل ماكرون، لـ RMC Sport يوم الأربعاء، مؤكداً أنه يود عودة زين الدين زيدان إلى فرنسا، وأن هذه ستكون أخبارًا رائعة لكرة القدم الفرنسية.

ماكرون، الذي توسط بالفعل في الماضي لإقناع مبابي بالاستمرار في باريس سان جيرمان، يعود الآن إلى الواجهة مع مدرب ريال مدريد السابق.

ولدى سؤاله عما إذا كان قد تحدث مع زيدان، أكد أنه لم يتحدث، لكنه اعتبر أن عودته إلى مقاعد البدلاء ستكون أخبارًا رائعة، وأضاف “لم أتحدث مع زين الدين زيدان، لكني معجب به كثيرًا كلاعب ومدرب.”

وتابع “حقا نريد في البطولة الفرنسية مدرب بهذه الموهبة استطاع ان يفوز بثلاث بطولات دوري ابطال اوروبا، وهو ما نشتاق اليه من اجل انديتنا. ”

وأكمل الرئيس الفرنسي “اتمنى ان يأتي للتأثير على البطولة الفرنسية وفرنسا، كمدرب لفريق فرنسي رائع. سيكون رائعا ومن المهم بالنسبة لنا أن يعود أفضل ما شكلناه ” في إشارة إلى مطالبة زيدان برد الدين لفرنسا لأنها ساهمت في تكوينه.

على الرغم من أن زين الدين زيدان بدا دائمًا كواحد من المرشحين الأوائل على مقاعد البدلاء في باريس سان جيرمان ليحل محل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، إلا أن كل شيء يشير إلى أن الشخص الذي اختير لتدريب البطل الفرنسي الموسم المقبل، هو كريستوف جالتير، الذي كان في الموسم الماضي مسؤولاً عن تدريب نيس.

مقالات ذات صلة