الأخبار الرياضية

كرة سلة.. نتيجة مباراة جولدن ستيت واريورز و بوسطن سلتيكس اليوم 9-6-2022 الجولة الثالثة من نهائي NBA الامريكي

واريورز vs بوسطن سلتيكس

يقدم لكم ميركاتو داي تغطية مباشر لتفاصيل نتيجة مباراة جولدن ستيت واريورز و بوسطن سلتيكس اليوم الخميس 9-6-2022 في الجولة الثالثة من سلسلة نهائي بطولة دوري السلة الامريكي للمحترفين NBA.

فاز بوسطن سلتيكس على نظيره واريورز بنتيجة 116-100 صباح اليوم، ليتقدم في مجموع سلسلة نهائي دوري nba بنتيجة 1/2، ويعوض خسارته للمباراة الثانية التي لعبت مطلع هذا الاسبوع.

وتفوق بوسطن سلتيكس على واريورز معظم اوقات المباراة، باستثناء دقائق قليلة من الشوط الثالث.

وحسم فريق بوسطن بقيادة لاعبه تاتوم الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 33 نقطة مقابل 22.

وعمل فريق جولدن ستيت على العودة الى أجواء اللقاء اثناء الشوط الثاني، وسجل 34 نقطة مقابل 35.

واشتعلت المنافسة اكثر بين الفريقين في الشوط الثالث الذي حسمه جولدن ستيت ب33 نقطة مقابل 25.

وقبل الدخول للشوط الرابع، اصبح اجمالي النتيجة 89 لجولدن ستيت واريورز مقابل 93 لبوسطن سلتيكس.

غير أن انتفاضة بوسطن خلال الشوط الرابع كانت اقوى من عودة واريورز في النتيجة خلال الشوطين الثاني والثالث، فقد سجل ضعف النقاط، تمامًا مثلما حدث اثناء الشوط الاول.

وتقدم بوسطن سلتيكس في النتيجة الاجمالية قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء ب114 نقطة مقابل 100 لواريورز، وتمكن من اضافة نقطتين في اللحظات الاخيرة.

وتألق الثنائي جايسون تاتوم وجايلن براون من بوسطن سلتيكس بصورة ملفتة للانظار في مباراة اليوم، حيث سجلا معظم نقاط فريقهم، بواقع 26 نقطة لتاتوم و27 نقطة لبراون.

وكانت المباراة الاولى من سلسلة نهائي NBA انتهت بفوز فريق بوسطن سلتيكس، لكنهم سقطوا في المباراة الثانية التي شهدت تألقًا ملفتًا للثنائي “كيري وجوردان بول” من جانب واريورز.

وانطلقت مباراة الجولة الثالثة من النهائي صباح اليوم الخميس في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت جرينيتش، الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة.

شهدت تشكيلة فريق بوسطن سلتيكس تواجد كل من : “تاتوم – هورفورد – ويليامز – براون – سمارت – فيتس – هوسير – كورنت – مورجان – نيسميث – بريتشارد – ستاوسكاس – ثيس – وايت – جرانت ويليامز”.

أما تشكيلة فريق جولدن ستيت واريورز فقد ضمت كل من: “ويجينز – جرين – لوني – تومبسون – كري – نيمانيا بيليتشا – ايجويدالا – كومينجا – لي – مودي – بايتون – بورتير – جوردان بول – توسكانو اندرسون”.

مقالات ذات صلة