كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم.. لقاء بين لابورتا ومينديز من أجل الثلاثي برناردو سيلفا، لياو ونيفيز

التقى يوم الأربعاء 8-6-2022، رئيس برشلونة جوان لابورتا ووكيل اللاعبين الشهير “خورخي مينديز”، لمناقشة أسماء ثلاثة لاعبين برتغاليين يمكن أن ينتهي بهم الأمر بتعزيز فريق تشافي هيرنانديز خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

منذ أن أصر نادي برشلونة على أنهم سيجدون حلولًا لمشاكلهم المالية وسيكونون قادرين على التوقيع مع صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي 2022، دخل مجموعة من اللاعبين دائرة اهتمامات النادي الكتالوني.

أولهم وأشهرهم كان برناردو سيلفا، والذي بدا بالفعل في الآونة الأخيرة يندرج ضمن صفقات برشلونة الصيفية المحتملة، حيث أن لاعب خط وسط مانشستر سيتي محبب كثيرًا لدى تشافي هيرنانديز، المستعد لخسارة فرينكي دي يونج لصالح مان يونايتد الطامح للتوقيع معه، رغم أنه يرغب في البقاء.

تحدث جوان لابورتا وخورخي مينديز أيضًا عن رافائيل لياو، جناح ميلان الشاب الذي يحبه رئيس البلوجرانا لفترة طويلة، والذي سيطلب الفريق الإيطالي مبلغًا كبيرًا من المال من أجله، وفقاً لتقرير الصحفية “هيلينا كونديس” من إذاعة كادينا كوبيه.

أخيرًا، كان هناك حديث عن روبين نيفيز، لاعب وسط ولفرهامبتون، والذي لا يمانع أن يكون بديلاً في خط الوسط بالفريق.

لن يكون وصول نيفيز مرتبطًا بصفقة تبادل مع نيكولاس، لأن برشلونة لا يريد بيع الإسباني الشاب أو الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي، على الرغم من أن خورخي مينديز لديه عروض لكليهما، وفقاً لنفس المصدر.

مقالات ذات صلة