كرة القدم الإفريقية

مفاجأة.. اتحاد الكرة المصري يدرس إقالة ايهاب جلال في اجتماعه الطارئ

في مفاجأة من العيار الثقيل، يسود اتجاه عام داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل اقالة ايهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بعد الخسارة التي تلقاها الفراعنة أمام اثيوبيا بهدفين نظيفين في تصفيات كأس أمم افريقيا.

وكشفت تقارير إعلامية، أن هناك حالة غضب عارمة تسود الاتحاد المصري بعد الخسارة أمام اثيوبيا بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من تصفيات المونديال.

وكان اتحاد كرة القدم قد قام بتعيين ايهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي فشل في الصعود إلى بطولة كاس العالم 2022 بعد الخسارة امام السنغال بركلات الترجيح.

ويناقش اتحاد الكرة ملف ايهاب جلال خلال الساعات المقبلة، خصوصا بعد الأداء المخزي الذي قدمه الفراعنة في لقاء اثيوبيا التي تفوقت بشكل كبير على منتخب مصر، وحققت انتصارا تاريخيا.

وذكرت التقارير، أن هناك اتجاه لإقالة ايهاب جلال من منصب المدير الفني، رغم أنها المباراة الثانية التي يتولى فيها المسئولية، بعدما قاد الفراعنة للفوز في اللقاء الأول على غينيا بهدف نظيف سجله مصطفى محمد.

وكان منتخب مصر قد فقد جهود محمد صلاح، بسبب معاناته من اجهاد عضلي، كما غاب محمد عبد المنعم وياسر ابراهيم بسبب الاصابات أيضا.

– اجتماع طاريء لمجلس إدارة اتحاد الكرة لمناقشة تداعيات مباراة إثيوبيا

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعاً طارئاً لمناقشة تداعيات مباراة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

ووجه جمال علام رئيس اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع هام لمناقشة أسباب الهزيمة والإطلاع على تقرير ايهاب جلال المدير الفني للفريق، على ان يتم اتخاذ عدداً من القرارات الفورية.

– اتحاد الكرة يدرس الاعتذار عن ودية كوريا الجنوبية:

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الاعتذار عن ودية كوريا الجنوبية المقرر إقامتها 14 يونيو المقبل.

ووفقا لمصادر فأن أعضاء مجلس إدارة الجبلاية يدرسون في الوقت الحالي العودة إلى القاهرة مباشرة وعدم التوجه لكوريا من أجل خوض المواجهة الودية.

وأوضح مصدر داخل الجبلاية، أن اتحاد الكرة في حالة الانسحاب سيدفع قيمة الشرط الجزائي المتواجد في التعاقد على خوض المباراة الودية.

مقالات ذات صلة