أخبار الكرة الآسيوية

فيديو ملخص مباراة عمان و نيوزيلاندا الودية 9-6-2022 الودية

عمان Vs نيوزيلاندا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة عمان و نيوزيلاندا الودية في اجندة الفيفا، ضمن مباريات اليوم الخميس 9-6-2022.

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مواجهة منتخب الاردن ونظيره النيوزيلندي رغم الفرص التي سنحت للفريقان على مدار شوطي المباراة.

استقبل ملعب المدينة التعليمية في الريان بدولة قطر المباراة الودية التي تجمع بين منتخب عمان -المصنف 101 عالميًا- ونظيره نيوزيلاندا -المصنف 75- في اجندة مباريات الفيفا لشهر يونيو 2022.

ويخوض منتخب عمان مواجهة نيوزيلاندا بقيادة مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش (69 عامًا) من أجل الوقوف على مدى جاهزية لاعبيه للاستحقاقات الدولية المقبلة.

ويعتبر لقاء نيوزيلاندا هو الثاني لمنتخب الخناجر في أجندة المباريات الدولية الودية لشهر يونيو، حيث لعب أمام نيبال يوم الجمعة الماضي 3-6-2022، ونجح في تحقيق الانتصار بهدفين دون رد، من توقيع عمر المالكي، وعصام الصبحي.

في المقابل، دخل منتخب نيوزيلاندا المواجهة بجدية وتركيز من أجل تجهيز لاعبيه قبل اللقاء المرتقب أمام منتخب كوستاريكا في الملحق المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022.

وسيلعب المنتخب النيوزيلاندي المباراة الفاصلة أمام كوستاريكا في ملحق (الكونكاكاف – أوقيانوسيا) على استاد أحمد بن علي المونديالي في قطر، يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري.

وخاضت نيوزيلاندا مباراة ودية أمام بيرو بقيادة المدرب الإنجليزي أنتوني هدسون (41 عامًا) يوم الأحد الماضي 5-6-2022، وخسرت بهدفٍ دون رد، سجله المهاجم المحترف في صفوف بينفينتو الإيطالي جيانلوكا لابادولا.

يذكر أن منتخب عمان و نيوزيلاندا قد تواجها في 6 مناسبات سابقة، فاز منتخب نيوزيلاندا 4 مرات، بينما حقق الخناجر الفوز في مباراة واحدة، وحضر التعادل في لقاء وحيد.

أخبار أخرى