كرة القدم الأوروبية

تشكيلة البرتغال اليوم 9-6-2022 امام التشيك في دوري الأمم الأوروبية

تعرف على تشكيلة المنتخب البرتغالي في مباراة اليوم 9-6-2022 امام جمهورية التشيك، برسم الجولة الثالثة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية، والمقرر إقامتها على ملعب جوزيه ألفالادي، بداية من الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

ستسعى كل من البرتغال وجمهورية التشيك لمواصلة بدايتها الخالية من الهزائم في دوري الأمم الأوروبية 2022-23، في قمة مباريات المجموعة الثانية بالدوري A في لشبونة مساء اليوم الخميس.

وسجل فريق فرناندو سانتوس أربعة أهداف دون رد في مرمى سويسرا في المباراة الأخيرة، في حين تعادل الزوار بشكل مثير للإعجاب أمام إسبانيا 2/2.

بالعودة إلى التشكيلة الأساسية، سجل كريستيانو رونالدو أهدافه الدولية رقم 116 و 117 لمساعدة فريقه البرتغالي في تعليم سويسرا درسًا كرويًا في الجولة الثانية، حيث نجح السيليساو في تحقيق فوز مريح 4/0.

قد لا يتمكن المخضرم بيبي البالغ من العمر 39 عامًا من المشاركة في ثلاث مباريات كأساسس في غضون أسبوع، لذا يمكن منح “دومينغوس دوارتي” فرصة في الدفاع جنبًا إلى جنب مع رافائيل جويريرو.

سيتطلع برناردو سيلفا ورافائيل لياو أيضًا إلى إعادة التواجد في التشكيلة الأساسية بعد مجيئهما كبديلين في الجولة الثانية، بينما يواصل ديوجو كوستا وروي باتريشيو معركتهما على حراسة المرمى.

تشكيلة البرتغال المتوقعة اليوم امام التشيك

روي باتريسيو

جواو كانسيلو، بيريرا، دوارتي، جيريرو

جواو موتينيو، بالينيها، برونو فرنانديز

برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.