أون سبورت تكشف كواليس مدوية بشأن اجتماع موسيماني مع الاهلي.. «لم يكن ودودًا وردوده مقتضبة»

كشفت قناة أون تايم سبورت كواليس اجتماع بيتسو موسيماني مع ادارة النادي الاهلي، عبر البرنامج الخاص بالإعلامي أحمد شوبير، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

واستعرض شوبير كواليس ونتائج اجتماع المدرب الجنوب افريقي مع اعضاء لجنة التخطيط وشركة كرة القدم، والذي عقد مساء الثلاثاء عبر تطبيق “زووم”.

وأشار مقدم برنامج مع شوبير إلى أن الاجتناع انطلق متأخرًا عن موعده بسبب شكوى مثيرة للجدل من موسيماني بمعاناته سابقا من فيروس في المعدة.

وقال شوبير “يوم السبت القادم سيكون موعدًا لـ الاجتماع الثاني، وموسيماني سيصل القاهرة في السابعة والنصف وبعدها بساعتين سيكون الاجتماع في مقر النادي بالجزيرة”.

وأوضح “الاجتماع الاول الذي عقد منتصف هذا الاسبوع، حضره ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم، وكان أكثر من تحدث خلال الاجتماع، ومصطفى مراد فهمي كان حاضرا من فرنسا، وعلاء عبد الصادق موجودًا من السعودية، لكنهم كانوا حاضرين عبر تطبيق زووم، ولم يحضر أمير توفيق مدير التعاقدات، كما حضر محسن صالح وزكريا ناصف من لجنة التخطيط”.

وتايع شوبير توضيح كافة الكواليس قائلاً: “سبب الاجتماع مع موسيماني، حدث من اجل مناقشة بعض النقاط التي لابد أن يكون هناك حوار محدد فيها مع المدرب. خصوصا أن إدارة كرة القدم ستنتقل إلى الشركة مطلع شهر يوليو القادم، ولجنة التخطيط تقوم بإعداد تقارير شهرية عن قطاع الكرة”.

وأكد شوبير أن موسيماني شكا في بداية الاجتماع من معاناته من “فيروس في المعدة”، مشيرًا الى انه وضح عليه التعب والارهاق.

وأضاف “الاجتماع انطلق في العاشرة ألا ربع مساءً، بدلا من التاسعة. والاجتماع استمر لأكثر من نصف ساعة. وقد تم طرح العديد من الاستفسارات على المدير الفني”.

وقال شوبير أيضًا “تم توجيه استفسارات إلى موسيماني حول النواقص التي يعاني منها الجهاز الفني، واخباره بضرورة اضافة عنصر جديد للجهاز الفني (دون مسمى مدرب عام أو مدرب مساعد)، أما الطلب الثاني من مسئولي الأهلي إلى موسيماني فكان ضرورة تغيير مدرب الاحمال، بسبب شكاوى كثيرة من اللاعبين بتعرضهم للعديد من الاصابات”.

وواصل شوبير: “خلال الاجتماع تم الحديث مع المدرب، أن هناك لاعب او اثنين فقط يعانون من الاجهاد وبالأخص السولية وحمدي فتحي، أما الباقي يعاني من الاجهاد بسبب الاجازات الطويلة، وعدم خوض مباريات ودية على الاطلاق، ولم يعلق موسيماني على حديثهم”.

“مسئولو الأهلي طلبوا إقامة مباريات ودية مستمرة، وعدم إعطاء اللاعبين المزيد من الاجازات، خصوصًا أنه يعتمد على 11 أو 13 لاعبا، وضربوا بمثال بمشاركة كوكا ووليد سليمان وحسام حسن وإشراكهم في مباريات بشكل أساسي رغم استبعادهم من مباريات كثيرة. ورد عليهم موسيماني أنها سياسته والامر لم يكن يتحدث فيه أحد، لكن جاء الرد أن النتائج تراجعت في الفترة الأخيرة”.

واستمر شوبير في سرده لتفاصيل الاجتماع، قائلا:”مسئولي الأهلي وجهوا اللوم لموسيماني، لأن شخصية النادي وطريقة تناوله للأمور على المستوى الإعلامي لا تتناسب مع النادي، وتم الحديث معه مسبقا، بسبب حديثه هو والشركة المسئولة عن إدارة أعماله، كما أن الشركة تتدخل في عمله، ليرد عليهم قائلا: “هذه طريقتي وأسلوبي وأنا مدرب محترف، ودائم الحديث مع الإعلام الجنوب إفريقي، ومن حق التحدث إليهم”.

ووصف شوبير الاجتماع بغير الودود حسب ما وصله من مصادره الخاصة داخل الاهلي، مضيفًا “الاجتماع لم يكن ودودًا بين الطرفين. المدرب سيعود يوم السبت من المطار إلى مقر النادي في الجزيرة.. من المؤكد أن موسيماني علاقته الأقوى مع الخطيب، والبعض نقل له أن حسام غالي غير مساند، وموسيماني لا يحب أمير توفيق، لذلك فهو يذهب دائما إلى الخطيب.

وختم حديثه: “المدرب كان يرد بشكل مقتضب، وكان هادئًا تمامًا، وبرر ذلك بأنه كان مرهق ومريض، وموسيماني سيعود يوم السبت ولديه مباراة يوم الأحـد في كأس مصر.. موسيماني قد يعيد حساباته خلال الفترة المقبلة، وإذا رفض الاستمرار”.

طالع المزيد