كرة القدم الآسيوية

كرة سلة..اتحاد اهلي حلب يهزم الكرامة في الجولة الأولى من نهائي الدوري السوري

نتيجة مباراة اتحاد اهلي حلب و الكرامة 8-6-2022

يقدم لكم ميركاتو داي نتيجة مباراة الكرامة و اتحاد اهلي حلب اليوم الاربعاء 8-6-2022 في الجولة الأولى من نهائي الدوري السوري الممتاز لكرة السلة.

انتصر نادي اتحاد اهلي حلب على ضيفه الكرامة بنتيجة 73 نقطة مقابل 56 في أول جولة من سلسلة نهائي الدوري المحلي، ليبدأ رحلة المنافسة على اللقب بكل قوة.

وانطلتق مباراة الكرامة و اتحاد اهلي حلب على صالة الحمدانية في مدينة حلب، عند الساعة 21:00 مساءً بتوقيت العاصمة السورية دمشق، 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر.

وحدد الاتحاد السوري لكرة القدم مواعيد 5 مباريات متتالية في سلسلة نهائي الدوري المحلي لموسم 2022/2021 بين اتحاد اهلي حلب و الكرامة، جميعهم في الفترة من الاربعاء 8 يونيو حتى السبت 18 يونيو.

وكان نادي الكرامة ترشح إلى نهائي الدوري السوري بعد تجاوزه لعقبة الوحدة في الدور نصف النهائي بنتيجة 2/3 في سلسلة من 5 مباريات، بينما ترشح نادي الاتحاد الحلبي على حساب الجلاء بتحقيق الفوز في 3 مباريات وخسارة مباراة واحدة في سلسلة نصف النهائي.

وقال المدير الفني لنادي الكرامة «هيثم جميل» قبل ساعات من المباراة الأولى في سلسلة نهائي الدوري السوري الممتاز لكرة السلة «تضمنت تحضيرات الفريق مراجعة كافة المباريات التي خاضها اللاعبون في الدور السابق أمام الوحدة، خصوصًا نقاط الخلل في صفوفنا حيث تم مراجعتها والعمل على تلافيها في اللقاء الأول ضد اتحاد اهلي حلب».

وأشاد الكابتن هيثم جميل بخصمه، قائلاً «يمتلك الاتحاد عناصر وامكانيات تختلف عن نادي الوحدة، لاعبونا يرغبون في تقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز لاسعاد الجمهور الذي كنا نتمنى تواجده معنا ومساندتنا كما اعتدنا، لكن بحسب القوانين الأخيرة لن يرافقنا الجمهور إلى حلب».

وشهدت آخر مواجهة بين الاتحاد والكرامة في الدوري السوري هذا الموسم، فوز الاتحاد ذهابًا وإيابًا يومي 15 و26 أبريل الماضي.

اتحاد اهلي حلب 73- 56 الكرامة

انتهت

مقالات ذات صلة