كرة القدم الإفريقية

تشكيلة الجزائر اليوم 8-6-2022.. امام تنزانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

تعرف على تشكيلة المنتخب الجزائري في مباراة اليوم 8-6-2022 أمام تنزانيا، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الافريقية 2023، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت الجزائر، 18:00 بتوقيت مصر.

تستعد تنزانيا لمواجهة الجزائر على ملعب بنيامين مكابا الوطني اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وتسعى لتعويض التعادل 1/1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة أمام منتخب النيجر.

ونجحت الجزائر في تجاوز المنتخب الأوغندي بانتصار مريح نسبيا 2-0 على ملعب 5 يوليو، حيث افتتح رجال جمال بلماضي التسجيل بعد مرور نصف ساعة عن طريق عيسى مندي، قبل أن يضمن يوسف بلايلي النتيجة قبل 10 دقائق من نهاية المباراة بالهدف الثاني.

تلقى حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي استراحة نادرة أمام النيجر، لكن من المتوقع أن يستعيد حارس مرمى الاتفاق السعودي مكانه في التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم.

بعد تبديل ولائه الدولي مؤخرًا من فرنسا، ظهر بلال الإبراهيمي لأول مرة مع محاربي الصحراء في المباراة الودية الأخيرة أمام النيجر في 10 دقائق الأخيرة، والتي شهدت تفوق رجال جمال بلماضي بهدف نظيف.

تشكيلة الجزائر الاساسية اليوم أمام تنزانيا

رايس وهاب مبولحي

حسين بن عيادة – رامي بن سبعيني – عيسى ماندي – عبد القادر بدران

راميز زروقي – سفيان بن دبكة – اسماعيل بن ناصر

يوسف بلايلي – إسلام سليماني – آدام وناس

مقالات ذات صلة