أهدافكرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة السودان و الكونجو الديمقراطية 8-6-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا

شاهد فيديو اهداف مباراة السودان و جمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم الاربعاء 8-6-2022 في الجولة 2 من منافسات المجموعة التاسعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، والتي تضم ايضا الجابون و موريتانيا.

استعاد منتخب السودان توازنه في التصفيات وتغلب على الكونجو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط له ويتقدم للمركز الثالث خلف الجابون و موريتانيا بفارق نقطة.

أنهى المنتخب السوداني نتيجة الشوط الاول متقدماً بهدف دون مقابل، سجله مهاجم نادي الهلال السوداني (وليد بخيت الشعلة) في الدقيقة 17.

وخلال الشوط الثاني عزز منتخب السودان تقدمه وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 88 عن طريق اللاعب محمد عبد الرحمن، قبل أن يسجل منتخب الكونجو هدف التقليص في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء عبر اللاعب (بولينجي).

ودخل المنتخب السوداني مباراة اليوم على ملعبه وأمام جماهيره بدافع تعويض خسارته الثقيلة في الجولة الأولى أمام موريتانيا صفر-3.

في المقابل خسر منتخب جمهورية الكونغو على ملعبه أمام الجابون صفر-1 في الجولة الاولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامة نهائياتها خلال عام 2023 في كوت ديفوار.

ولعب المنتخب السوداني و جمهورية الكونغو قبل لقاءهم في تصفيات كأس أكمم أفريقيا 2023 3 مباريات، انتهت نتيجة التعادل بينهما في مناسبتين، وفاز منتخب الكونغو في مباراة.

مقالات ذات صلة