أخبار الكرة الآسيوية

أهداف مباراة البحرين و بنغلاديش اليوم 8-6-2022 في تصفيات أمم آسيا 2023

شاهد فيديو اهداف مباراة البحرين و بنغلاديش اليوم الاربعاء 8-6-2022 في الجولة الأولى من المرحلة الثالثة بتصفيات كأس أمم آسيا 2023.

تجاوزت البحرين الاختبار الاول في تصفيات امم اسيا 2023 بالفوز على بنغلاديش بهدفين دون رد ظهر اليوم، لتعتلي صدارة المجموعة الخامسة.

وواجه الأحمر البحريني صعوبات كبيرة على مدار الـ 30 دقيقة الأولى من المباراة لهز شباك بنغلاديش بسبب التألق الملحوظ لحارس المرمى «أنيسور رحمان» الذي أبعد 3 أهداف مؤكدة، إلا أنه لم يصمد أمام رأسية علي حرم وتصويبة كميل الأسود في نهاية الشوط الأول.

وتقدم منتخب البحرين في النتيجة عند الدقيقة 34 برأسية نموذجية للاعب «علي حرم» بعد تلقيه تمريرة عرضية من ركنية.

وأضاف المنتخب البحريني الهدف الثاني بعدها بدقائق قليلة، عند الدقيقة 42، إثر تصويبة صاروخية من على خط الـ 18 للاعب «كميل حسان الأسود» الذي تابع كرة مُشتتة بشكل خاطيء من مدافعي المنتخب البنغالي، لتسكن كرته أقصى يسار الحارس.

ويتنافس منتخب البحرين في المجموعة الخامسة بالتصفيات النهائية المؤهلة لأمم آسيا مع منتخبات ماليزيا و تركمنستان، وبنغلاديش؛ وستلعب مواجهات الجولات الثلاث بين المنتخبات الأربعة في عاصمة ماليزيا كوالا لمبور وبالتحديد في الملعب الدولي بوكيت جاليل.

ودخل رجال المدرب البرتغالي هيليو سوزا (52 عامًا) التصفيات النهائية كمرشح أول لتحقيق العلامة الكاملة 9 من 9 بسبب بفارق التصنيف بينه وبين باقي منتخبات المجموعة، إذ يحتل محاربي دلمون المرتبة 89 عالميًا و13 آسيويًا.

بينما يتواجد منتخب بنغلاديش في المركز الـ188 بتصنيف الفيفا الأخير لشهر مارس.

جدير بالذكر تأهل منتخب البحرين إلى كأس أمم آسيا في 6 مناسبات سابقة، ويعد تحقيق المركز الرابع في نسخة 2004 هو الإنجاز الأبرز له مع المسابقة الأعرق داخل القارة.

في حين شارك المنتخب البنغالي في كأس أمم آسيا مرة واحدة فقط كانت في نسخة 1980.

أخبار أخرى