كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة المانيا و انجلترا 7-6-2022 دوري الامم الاوروبية

المانيا vs انجلترا

شاهد فيديو ملخص مباراة المانيا و انجلترا اليوم الثلاثاء 7-6-2022 في الجولة الثانية من بطولة دوري الامم الاوروبية، على ملعب آليانز آرينا التابع لنادي بايرن ميونخ.

تعادل المنتخب الألماني مع ضيفه الإنجليزي 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول ضمن منافسات بطولة دوري أمم أوروبا.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف سجله جوناس هوفمان في الدقيقة 51 وتعادل المنتخب الإنجليزي عن طريق هاري كين في الدقيقة 99 من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى نقطتين حيث تعادل في الجولة الأولى مع نظيره الإيطالي 1-1، فيما حصد المنتخب الإنجليزي أول نقطة له بعد خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب المجري بهدف نظيف.

وأدار الحكم الدولي الاسباني «ديل سيرو» قمة مباريات اليوم بين المنتخب الالماني و المنتخب الانجليزي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول (A3) في دوري الامم الاوروبية موسم 2023/2022، والتي تتصدرها المجر برصيد 3 نقاط من فوزها على إنجلترا خلال الجولة الأولى.

وتعادل المنتخب الألماني – الناسيونال مانشافت – على ملعب نادي بولونيا أمام منتخب ايطاليا في الجولة الأولى بنتيجة 1/1، علمًا بأنه تلقى الهدف أولاً.

كان يسعى اليوم المدرب الجديد للمنتخب الالماني «هانزي فليك» لرد اعتبار بلاده من الهزيمة القاسية التي تعرضت لها أمام إنجلترا بهدفين دون رد في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2020 التي أقيمت الصيف الماضي، على أمل البدء في منافسة المجر وإيطاليا على ورقة الصعود للدور الإقصائي من البطولة.

وتواجه الفريقان للمرة الأخيرة على الأراضي الألمانية يوم 22 مارس 2017، في لقاء ودي، استضافه ملعب سيجنال إدونا بارك التابع لنادي بوروسيا دورتموند، وانتهى بفوز ألمانيا بنتيجة 1/صفر، وسجل الهدف آنذاك اللاعب المعتزل دوليًا «لوكاس بودولسكي» الذي يلعب حاليًا مع نادي جورنيك البولندي.

مقالات ذات صلة