كرة القدم الآسيويةلقطة اليوم

فيديو ملخص مباراة الاردن و استراليا 7-6-2022 في كأس أمم آسيا تحت 23 سنة

مواجهة الاردن Vs استراليا

شاهد فيديو ملخص مباراة الاردن و استراليا اليوم 7-6-2022 ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة.

ودع المنتخب الاردني الاولمبي بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا من الدور الأول بعدما مُني بأول هزيمة مساء اليوم الثلاثاء بهدف دون رد أمام نظيره الاسترالي.

واكتفى النشامى باحتلال المركز الثالث في مجموعة الموت، برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل أمام الكويت والعراق – على الترتيب -.

وتلقت شباك المنتخب الاردني لهدف مُبكر خلال الشوط الثاني أمام استراليا، ولم يستفد الفريق من النقص العددي الذي تعرض له الكانجرو خلال الدقائق العشر الأخيرة.

بدأت مباراة الاردن الاولمبي و استراليا عند الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب لوكوموتيف بمدينة طقشند في أوزبكستان.

ودخل منتخب الاردن تحت 23 سنة مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «عبد الله الفاخوري يزن عبد العال هادي الحوراني نزار الرشدان عمر هاني خالد صياحين محمد أبو رزق فاضل هيكل أمين الشناينة مهند أبو طهيوسف أبو الجزر».

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة، وسط تحكم واضح من جانب المنتخب الاسترالي بالتمريرات الأرضية القصيرة، مع بعض التدخلات الخشنة من جانب لاعبيه على طرفي الملعب وفي العمق الدفاعي للاردن.

وشهدت الدقائق الـ 30 الأولى من المباراة تعرض صانع ألعاب المنتخب الاردني «محمد أبو رزق» لإصابة خطيرة للغاية على مستوى الركبة بعدما سقط بشكل خاطيء على ساقه اليمنى في محاولة للعب كرة بالرأس.

ويبدو أن الإصابة ستتسبب في غياب محمد أبو رزق عن ناديه لعدة أشهر، حيث بدت عميقة من طريقة سقوطه وتألمه أثناء تلقي الاسعافات الأولية.

وفي الدقيقة 61 أحتسبت ركلة جزاء ضد لاعب الاردن «هادي الحوراني» نفذها بنجاح اللاعب ذو الأصل اللبناني «رامي نجارين».

ولم يستطع المنتخب الاردني تعديل النتيجة رغم طرد مهاجم المنتخب الاسترالي «تريستان هاموند» في الدقيقة 79 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وقطع منتخب العراق ورقة العبور إلى الدور الإقصائي بعدما احتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط، حيث انتصر على الكويت بنتيجة 1/3 في نفس التوقيت.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 يونيو. وتحسم المواجهات المباشرة المراكز عند تعادل فريقين في نفس عدد النقاط.

مقالات ذات صلة