لقطة اليوم

كرة سلة..نتيجة مباراة واريورز و بوسطن سلتيكس 6-6-2022 الجولة 2 نهائي دوري NBA الامريكي

واريورز Vs بوسطن سلتيكس

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة جولدن ستيت واريورز و بوسطن سلتيكس اليوم الاثنين 6-6-2022 في الجولة الثانية من نهائي دوري NBA الأمريكي.

انتصر فريق جولدن ستيت واريورز على ضيفه بوسطن سلتيكس بنتيجة 107-88، في واحدة من أجمل مباريات اللاعب جوردان بول الذي سجل بمفرده 17 نقطة لفريق جولدن ستيت.

كما احرز زميل جوردان بول في جولدن ستيت “ستيفن كوري” 29 نقطة، كأعلى نسبة تهديف من كلا الفريقين في هذه المباراة.

وتفوق بوسطن سلتيكس في بداية المباراة بقيادة لاعبه «جايسون تاتوم» الذي سجل 21 نقطة خلال الربع الأول، وأحرز زميله في الفريق جايلين برون 15 نقطة، بينما تألق من جانب جولدين ستيت واريورز اللاعب «ستيفن كوري» بتسجيل 15 نقطة خلال الربع الأول الذي انتهى بنتيجة 52-50 لصالح جولدن ستيت واريورز.

وفي بداية الربع الثاني من المباراة (الشوط الثالث) سجل جولدن ستيت 35 نقطة مقابل 14 نقطة لفريق بوسطن، ومن هنا انتهت المباراة اكلينيكيًا لصالح واريورز.

وأقيمت مباراة غولدن ستيت واريورز ضد بوسطن سلتيكس على صالة ملعب أوراكل آرينا في مدينة أوكلاند الأمريكية بحضور 19 ألف متفرج.

وبدأت المباراة الثانية في نهائي المناطق بدوري كرة السلة الأمريكي NBA عند الساعة 00:00 بتوقيت جرينيتش، 2:00 فجرًا بتوقيت مصر، 3:00 بتوقيت السعودية.

وكانت المواجهة الأولى بين الفريقين قد انتهت بفوز بوسطن سلتيكس على ملعب أوراكل آرينا بنتيجة 120-108.

وسعى فريق غولدن ستيت واريورز لمصالحة أنصاره في مباراة اليوم والعودة إلى أجواء المنافسة قبل مباراة يوم الخميس المقبل 9-6-2022 في الجولة الثالثة من النهائي.

تشكيلة جولدين ستيت واريورز في مباراة اليوم: درايموند جرين – آندرو ويجينس – كيفون لوني – ستيفن كوري – كلاي تومسون.

تشكيلة بوسطن سلتيكس في مباراة اليوم: جيسون تاتوم – هوفورد – روبيرت إي ويليامز – جايلن برون – ماركوس سمارت.

مقالات ذات صلة