كرة القدم الآسيوية

متى لعب بيراميدز ضد الاتحاد السعودي في جدة؟

أسامة جلال يقود بيراميدز لهزيمة الاتحاد

تعرف على نتيجة مباراة اتحاد جدة و بيراميدز الودية اليوم الاثنين 6-6-2022 ضمن تحضيرات الفريقين للمرحلة القادمة من الدوريين السعودي والمصري.

انتصر فريق بيراميدز بهدف دون رد على أرض اتحاد جدة، سجله اللاعب أسامة جلال خلال الشوط الثاني من المباراة.

وانتهى الشوط الأول من لقاء بيراميدز المصري والاتحاد السعودي في مدينة جدة، بالتعادل من دون اهداف، رغم مشاركة معظم العناصر الاساسية في كلا الفريقين.

وتأجل الحسم إلى الشوط الثاني عندما سدد أسامة جلال كرة مُتقنة من على حدود منطقة الجزاء عانقت شباك اتحاد جدة في الدقيقة 67 من المباراة.

بدأ اتحاد جدة مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «مارسيلو غروهي – عمر هوساوي – عبد الله الحافظ – حازم الزهراني – حسن الاسمري – برونو هنريكي – خالد السميري – عمر الجدعاني – احمد باحسين – ايغور كورنادو – هارون كمارا».

وشهدت المباراة عودة الحارس الدولي المصري السابق «أحمد الشناوي» لحراسة عرين بيراميدز للمرة الأولى منذ 11 شهرًا غاب خلالهم عن الملاعب بداعي الإصابة.

وتواجد في خط الدفاع الظهير المخضرم «أحمد فتحي» جنبًا إلى جنب علي جبر وأسامة جلال وحسين السيد، وفي خط الوسط «نبيل دونجا وإسلام عيسى وعبد الله السعيد ومحمد صادق ومحمود صابر» وفي الهجوم البوركينابي إيريك تراوري.

وانطلقت مباراة بيراميدز المصري ضد اتحاد جدة السعودي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

ورفضت إدارة اتحاد جدة السماح للجمهور بحضور هذه الودية أو نقلها تلفزيونيًا، كي لا يكشف الفريق اوراقه امام خصومه القادمين في الدوري المحلي بعدما احتدمت المنافسة بينه وبين الهلال على لقب كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتوقف النشاط الرياضي المحلي في مصر مطلع الشهر الجاري بسبب انشغال المنتخب المصري تحت قيادة مدربه الجديد «إيهاب جلال» بخوض 3 مباريات دولية أمام غينيا كوناكري واثيوبيا في تصفيات كأس امم افريقيا، ومباراة ودية ضد كوريا الجنوبية.

بينما قرر منتخب السعودية مع مدربه الفرنسي «هيرفي رونار» السفر إلى إسبانيا لإقامة أول معسكر تحضيري لنهائيات كأس العالم 2022، والذي افتتحه الخضر بمواجهة كولومبيا.

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة الشرقية للدخان (ايسترن كومباني) يوم 22 يونيو الجاري في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري المصري.

مقالات ذات صلة