كرة القدم الأوروبية

منافسة منتظرة بين توتنهام ونيوكاسل خلال سوق الانتقالات الصيفية من أجل يانيك كاراسكو

يستعد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تحت قيادة المدير الفني الايطالي انطونيو كونتي، لمنافسة شرسة مع نيوكاسل يونايتد بقيادة صندوق الاستثمارات السعودي، من أجل الظفر بخدمات نجم أتليتكو مدريد “يانيك كاراسكو”، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

خاض اللاعب الدولي البلجيكي 34 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي وسجل ستة أهداف، بينما فشل في هز الشباك في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا مع فريق المدرب دييجو سيميوني.

كان أداء اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا جيدًا بما يكفي لجذب اهتمام اندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مع كون توتنهام واحدًا من ثلاثة فرق تأمل في الحصول على توقيعه، وفقًا لموقع فيشاجيس الإسباني.

كان نادي أنطونيو كونتي من أوائل الفرق التي أبدت اهتماما واضحاً بالمهاجم البلجيكي، لكن كلاً من نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا يراقبونه أيضا.

سيوفر كاراسكو بعض التنوع في تشكيلة توتنهام نظرًا لقدرته على اللعب في مركز الظهير والأجنحة، وسيعطي مزيدًا من القوة في العمق للفريق المقبل على المشاركة في دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

لا يسعى أتليتكو مدريد لبيع البلجيكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنهم سيكونون منفتحين على الاستماع إلى العروض الجيدة المقدمة من أجل اللاعب.

مقالات ذات صلة