كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة توقيع مصطفى فتحي على عقود انتقاله إلى الاهلي؟

يكشف ميركاتو داي من خلال مصادر موثوقة داخل القلعة الحمراء، حقيقة توقيع مصطفى فتحي على عقود انتقاله إلى النادي الاهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وتعود القصة إلى 3 أسابيع ماضية، عندما قام وكيل لاعبين بعرض اسم مصطفى فتحي على لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي من أجل إتمام التعاقد معه، لاسيمًا في ظل رغبته في اللعب بالقلعة الحمراء، والرحيل عن التعاون السعودي.

وكشف مصدر داخل الاهلي، أن وكيل اللاعبين عرض اسم مصطفى فتحي، ولكن حتى الآن لجنة التخطيط بالنادي لم تناقش ملف التعاقد معه، وكذلك بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لا يعرف شيئًا عن الأمر.

وكان مصطفى فتحي قد رحل عن الزمالك في يناير الماضي مقابل مليون دولار، حيث انتقل لصفوف التعاون السعودي وقدم مستوى جيدًا منذ انضمامه لصفوف الفريق الملقب بـ”سكري القصيم”.

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي الاهلي، وعدت وكيل مصطفى فتحي بالرد عليه بعد بطولة دوري ابطال افريقيا، وحتى الآن لم يتم الاتصال به مطلقًا.

وأوضح: “مصطفى فتحي لم يوقع للنادي الاهلي على أي اوراق رغبة أو عقود رسمية، ولا توجد مفاوضات من الأساس مع التعاون السعودي”.

وأكمل: “هناك اجتماع بين لجنة التخطيط وبيتسو موسيماني بعد عودته من المغرب، لمناقشة ملف الصفقات الجديدة”.

الجدير بالذكر، أن الاهلي يمتلك بيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني في نفس مركز مصطفى فتحي، لكن ميكيسوني في طريق الرحيل عن صفوف القعلة الحمراء لعدم القناعة بمستواه الفني.

ولعب مصطفى فتحي منذ انتقاله لصفوف التعاون 21 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع 7 آخرين.

مقالات ذات صلة