أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة الامارات و طاجيكستان 6-6-2022 كأس آسيا تحت 23 عامًا

شاهد فيديو اهداف مباراة الامارات و طاجيكستان اليوم 6-6-2022 في الجولة 2 من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا تحت 23 عاماً على ملعب لوكوموتيف بمدينة تشقند في أوزبكستان.

حقق المنتخب الاماراتي الاولمبي فوزاً ثميناً أمام طاجيكستان بهدفين دون مقابل، لُيحيي الأبيض آماله في التأهل الى ربع نهائي البطولة.

ورفع منتخب الامارات رصيده الى 3 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة والتي يتصدرها كلاً من السعودية و اليابان بنفس الرصيد 4 نقاط، ويتذيل طاجيكستان المجموعة بدون رصيد.

انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب الاماراتي بهدف نظيف جاء في الدقيقة 12 بفضل تسديدة اللاعب “عبد العزيز محمد” القوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

ومن علامة الجزاء أضاف البديل “منصور سعيد” الهدف الثاني للمنتخب الاماراتي في الدقيقة 78.

دخل المنتخب الاماراتي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: سهيل المطوع، يوسف علي، أحمد محمود، عيد خميس، عبدالعزيز محمد، عبدالله عبد الرحمن، سعيد عبيد، ياسر حسن، أحمد عبدالله، فارس خليل، حسين مهدي.

انطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش.

كان الابيض الاماراتي قد سقط بهدفين لهدف أمام المنتخب الياباني على ملعب باختاكور المركزي في مستهل مشوار البطولة الآسيوية للمنتخبات الأولمبية، غير المؤهلة إلى دورة الالعاب الاولمبية في باريس عام 2024.

مقالات ذات صلة