كرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد يسعى لافتتاح سوق الانتقالات الصيفية 2022 بصفقات داروين نونيز و باو توريس

يقترب العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد من افتتاح سوق الانتقالات الصيفية 2022 بصفقات مهاجم بنفيكا داروين نونيز، وقلب دفاع فياريال الاسباني باو توريس.

وغادر ما لا يقل عن ستة لاعبين في انتقالات مجانية ملعب أولد ترافورد هذا الصيف، حيث انتهت فترة الفرنسي بول بوجبا وجيسي لينجارد وإدينسون كافاني ولي جرانت ونيمانيا ماتيتش وخوان ماتا مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم 2021/22.

يتم أيضًا توجيه العديد من اللاعبين المهمشين للمغادرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما دفع تين هاج إلى السعي لتحقيق تحسينات في جميع مناطق الملعب قبل موسمه الأول مع الفريق.

يبدو أن النادي قريب من تحقيق هدفين من أفضل صفقات مانشستر يونايتد المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية، ويتعلق الأمر بالمهاجم داروين نونيز و المدافع الدولي الاسباني باو توريس، والقريبان من التوقيع مع الشياطين الحمر، وفقاً لصحيفة الميرور البريطانية.

هل ينجح مانشستر يونايتد في ضم داروين نونيز و باو توريس؟

يعتبر نونيز الدولي من أوروجواي أحد أكثر المواهب إثارة في السوق بعد موسمه المحلي الرائع مع بنفيكا البرتغالي، حيث سجل 26 هدفًا من 28 مباراة في الدوري.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ست أهداف أيضًا في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي – وسجل ضد برشلونة وبايرن ميونيخ وليفربول، بالإضافة إلى التسجيل في فريق تين هاج أياكس.

كان يعتقد في البداية أن ليفربول يتفوق على مان يونايتد في السباق على نونيز بسبب تأهله لدوري أبطال أوروبا، لكن ممثلي المهاجم مستعدون للاستماع إلى العروض من جميع أنحاء أوروبا.

لا تنتهي صلاحية عقد نونيز الحالي في بنفيكا حتى صيف عام 2025، لكن من المفترض أن يستكشف مان يونايتد إمكانية استخدام أنتوني مارسيال في الصفقة.

في غضون ذلك، استمتع توريس مدافع فياريال بموسم رائع آخر في قلب دفاع فريق أوناي إيمري، لكن يعتقد أن الغواصة الصفراء تستعد لخروجه المحتوم.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ستة أهداف في 47 مباراة مع فياريال عبر جميع المسابقات في 2021-22، مما ساعد الفريق الإسباني على الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد رفع كأس الدوري الأوروبي العام الماضي.

من المقرر أن ينتهي عقد توريس مع فياريال في عام 2024، لكن اللاعب الدولي الإسباني كشف أن عرض التمديد مطروح على الطاولة، وأنه يظل “هادئًا للغاية” بشأن مستقبله.

مقالات ذات صلة