كرة القدم الإفريقية

بسبب الزمالك.. طارق العشري يطالب وكلاء اللاعبين بالابتعاد عن ثلاثي طلائع الجيش

أعرب طارق العشري مدرب طلائع الجيش، عن استيائه الشديد من بسبب مفاوضات وكلاء اللاعبين مع نجوم فريقه في الفترة الأخيرة، مؤكدًا بأنه لن يرحل أي لاعب إلا وفقًا لاحتياجات الفريق خلال الموسم المقبل.

جاء ذلك، بسبب مفاوضات العديد من وكلاء اللاعبين مع مهند لاشين لاعب خط الوسط، وكذلك عمرو السيسي، ومصطفى الزناري، لاعبي طلائع الجيش.

وربطت التقارير، نادي الزمالك، بالتفاوض مع ثلاثي طلائع الجيش، وهو ما جعل طارق العشري يعبر عن استيائه الشديد ويبدو غاضبًا مما يحدث في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد حديث اللاعبين بشكل علني وخروجهم للإعلان عن رغبتهم في الرحيل مع ختام الموسم الجاري.

وتطرق العشري للحديث عن فرص مهند لاشين مع منتخب مصر: “مهند لاشين لاعب مميز تكتيكيا داخل الملعب ولم يحصل على فرصته بشكل جيد مع كيروش، وسيكون له أهمية المرحلة القادمة مع منتخب مصر”.

وواصل: “طلائع الجيش يخوض معسكر في التوقف الدولي يتخلله مباريات ودية منهم ماتش مع سيراميكا كليوباترا، نركز على إنهاء الموسم بشكل جيد، وأطالب وكلاء اللاعبين بعدم الحديث مع لاعبينا، لن يرحل أي لاعب من طلائع الجيش إلا وفقًا لاحتياجات الفريق”.

العشري: الأولوية لأصحاب الخبرات في تشكيل المنتخب أمام غينيا:

وتحدث طارق العشري عن مواجهة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣، وقال : “الفترة القادمة صعبة على المنتخب ربنا يكون في عون إيهاب جلال، الشارع المصري كله مترقب مباراة مصر وغينيا، نتيجة عدم الصبر على حسام البدري رغم أنه عمل نتائج جيدة”.

وأكد: “النتيجة غدًا مهمة جدًا لأنها افتتاح التصفيات،رأينا مباراة الجزائر مع أوغندا كانت صعبة لكن الجزائر انتزعت فوز 2-0”.

وأشار: “من المهم أن يفوز منتخب مصر لكي يمنح اللاعبين دفعة كبيرة، الأولوية تكون لأصحاب الخبرات الدولية، ظهرنا في مباراتي السنغال، في تصفيات كأس العالم ونهائي أمم أفريقيا، ووصلنا لقوام جيد”.

وأوضح: “يستطيع إيهاب جلال أن يستغل هذا القوام وعمل بداية جيدة لأن الانسجام موجود أصلًا، هناك دماء جديدة تستحق المشاركة لكن المهم متى تشركهم كي تستفيد بأفضل ما لديهم”.

مقالات ذات صلة