ما حقيقة حضور جماهير الرجاء أمام الوداد في ديربي كأس العرش المغربي؟

قررت اللجنة التأديبية للاتحاد المغربي لكرة القدم (الجامعة الملكية)، غياب جماهير الرجاء البيضاوي عن مباريات الفريق لبقية الموسم الرياضي الجاري المقامة خارج أرضه، ما جعل الأقاويل تزداد حول إمكانية لعب الديربي البيضاوي أمام الوداد في كأس العرش، بحضور جماهير الوداد فقط.

وعاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نادي الرجاء بلعب مباراتين داخل أرضه دون جمهور، و منع تنقل جماهير القلعة الخضراء خارج الأرض لبقية الموسم، ما يعني أن ديربي الدار البيضاء المقبل بين وداد الأمة و النسور الخضر في البطولة الاحترافية انوي، سيلعب تحت أبواب مغلقة.

بخصوص ديربي الوداد والرجاء برسم ربع نهائي كأس العرش المغربي، أوضحت مصادر مسؤولة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لصحيفة “هسبورت المغربية”، أن العقوبات الصادرة في حق الرجاء الرياضي لن تشمل مباراته أمام الوداد الرياضي عن ربع نهائي كأس العرش، عكس ما تم الترويج له بخصوص السماح فقط لجمهور القلعة الحمراء بحضورها.

وقالت المصادر نفسها، في تصريحات لـ”هسبورت”، إن مباراة ربع نهائي كأس العرش ليست معنية بعقوبة “الويكلو” الصادرة في حق الرجاء الرياضي، ذلك أنه من المرتقب أن تبرمج بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

طالع المزيد