أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة الامارات واليابان 3-6-2022 في كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا

شاهد فيديو اهداف مباراة الامارات و اليابان اليوم الجمعة 3-6-2022 ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة.

سقط منتخب الامارات بهدفين لهدف أمام المنتخب الياباني على ملعب باختاكور المركزي في مستهل مشوار البطولة الآسيوية للمنتخبات الأولمبية، غير المؤهلة إلى دورة الالعاب الاولمبية في باريس عام 2024.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة الرابعة بفارق 4 اهداف عن منتخب اليابان الثاني، وذلك بفضل الفوز العريض الذي حققه الأخضر على طاجكستان (5/صفر).

وتأخر الأبيض الاماراتي بهدف في بداية الشوط الثاني سجله اللاعب يوتو سيزوكي في الدقيقة 61 بعد تلقيه تمريرة من تاكاشي أوتشينو.

ولكن الامارات نجحت في تحقيق عودة سريعة إلى أجواء اللقاء بتسجيل هدف التعديل عن الدقيقة 63 بواسطة اللاعب ياسر البلوشي بتصويبة صاروخية من داخل منطقة العمليات بعد تسلمه لتمريرة بينية جميلة من سعيد سليمان.

وكادت المباراة تشهد تقدم الامارات في النتيجة، غير أن اللاعب عبد الله إدريس أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 72، لتُبقي اليابان على آمالها في النقاط الثلاث.

ودفعت الامارات ثمن اهدار فرصة حسم اللقاء باستقبال هدف قاتل في الدقيقة 76 أحرزه اللاعب «ماو هوسويا» برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية حاسمة من الرواق الأيمن أرسلها اللاعب شوتا فوجيو.

ولعبت الامارات في هذه الفئة 5 مباريات سابقة أمام اليابان، لم تستطع الفوز في أي مواجهة، وتعرضت لخمس خسائر، بواقع 3 مباريات في تصفيات آسيا الأولمبية 1996 و2004، و2 في دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم عامي 2010 و2018.

مقالات ذات صلة