كرة القدم الإفريقية

طارق حامد يرد على اتهامات الإصابة المزمنة ويكشف حقيقة مفاوضات أندية السعودية

نفى طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك ما تردد خلال الفترة الماضية، حول معاناته من إصابة مزمنة في الركبة، مشددًا على أنه متواجد حاليًا في إسبانيا، وليس موجودًا في المملكة العربية السعودية للتفاوض مع أهلي جدة أو الاتحاد كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر خلال الساعات الماضية.

وقال حامد في تصريحات له عبر برنامج الماتش الذي يبث عبر شاشة قناة صدى البلد، أنه لا يعاني من إصابة مزمنة، ولن يعود إلى المستطيل الأخضر، إلا بعدما تكتمل جاهزيته بنسبة 100%، ولن يكرر أي أخطاء سقط فيها بعدما تعجل في العودة إلى الملاعب.

وأضاف قائلا:”لا أعاني إصابة مزمنة، لكني خضت مباريات الفترة الماضية وأنا غير مكتمل الجاهزية. أنا لاعب محترف وأحب أن أكون جاهزًا داخل الملعب بنسبة ١٠٠٪؜، ولن أضر نفسي، أقسم بالله أنني في إسبانيا من أجل التأهيل فقط، لا أكثر ولا أقل”.

وواصل لاعب الزمالك: “كنت في ألمانيا قبلها للعلاج، وهم من نصحوني بالتأهيل في إسبانيا، وأثق فيمن يؤهلني، لم أوقع لأي ناد، والتفاوض لا يتم معي بل مع وكيلي، سواء مع الزمالك المستمر تعاقدي معه حتى ٣٠ أغسطس، أو مع أي فريق آخر.

وتابع حامد: “كل ما حدث معي سأرويه في الوقت المناسب، لكن الأكيد أن كل ما يقال عني الآن أو سابقا من إعلاميين أو مسؤولين ليس صحيحًا”.

وختم طارق حامد تصريحاته قائلا: “أنا لا أخشى أحدًا إلا الله، وأستطيع تحمل ضغط من يفتري عليّ أو من يصدقهم”.

مقالات ذات صلة