كرة القدم الأوروبية

رسميًا..روديجير أول صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2022

افتتح ريال مدريد الاسباني صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وأعلن رسمياً، التوقيع مع الدولي الالماني انطونيو روديجر قادماً من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال مجانية.

وكشف النادي الملكي عن صفقته الجديدة في بيان رسمي جاء فيه “توصل نادي ريال مدريد لكرة القدم إلى اتفاق مع اللاعب أنطونيو روديجر، الذي سيرتبط بالنادي على مدى المواسم الأربعة المقبلة.”

واضاف البيان “الاثنين المقبل، 20 يونيو، الساعة 12:00 في المدينة الرياضية سيُقام حفل تقديم أنطونيو روديجر كلاعب جديد في ريال مدريد. بعد ذلك، سيظهر اللاعب أمام وسائل الإعلام.”

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا والمولود في برلين، انضم إلى تشيلسي قادماً من روما في سوق الانتقالات الصيفية 2017، ومنذ ذلك الحين شارك في 196 مباراة مع النادي اللندني، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 2021، كما خاض 50 مباراة دولية مع المنتخب الألماني.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، بعد فشلهم في التوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي المستمر لغاية 2025 في حديقة الأمراء.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب تشيلسي الانجليزي رايس جيمس لتعزيز مركز الظهير الأيمن، والشاب فيران جارسيا ظهير أيسر رايو فاليكانو.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023.

ولا يستبعد ريال مدريد محاولة التوقيع مع جناح مانشستر سيتي الانجليزي رحيم سترلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلاً عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، وفقاً لصحيفة ديلي ستار البريطانية.

ريال مدريد كان أيضاً، ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يوقع اللاعب النرويجي بشكل رسمي في كشوفات نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

مقالات ذات صلة