كرة القدم الإفريقية

أزمة انس اسامة تشتعل داخل الزمالك.. تهديدات بالشطب وراء رفض اللاعب التجديد

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، عن تطورات موقف انس اسامة لاعب فريق كرة السلة، الذي بات قاب قوسين أو ادنى من الانتقال لنادي الاتحاد السكندري خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وقالت المصادر: “اللاعب لا يريد البقاء داخل الزمالك حتى الآن بعد تهديدات احمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة والمشرف على قطاع الصالات داخل النادي”.

وأضافت: “انس حزين مما حدث من احمد مرتضى بعدما قام بتوجيه تهديد له بالايقاف والشطب من النادي بعد علمه بقيام اللاعب بالتفاوض مع نادي الاتحاد السكندري، ورفضه التجديد لنادي الزمالك”.

وأشارت إلى أن أحد المقربين من انس اسامة، تلقى رسالة صريحة من احمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة، بأنه سيقوم بشطبه حال عدم التجديد مع النادي، وهو ما دفع اللاعب لرفض الاجتماع مع المسئولين، والاقتراب من الانضمام رسميا لنادي الاتحاد السكندري.

وكان مرتضى منصور قد قام بنشر فيديو قديم عبر حسابه على موقع فيس بوك، خلال جلسة عقدها اللاعب، واتفقا خلالها على التجديد، لكن لم يتم توقيع العقود بصفة رسمية، حيث كانت الجلسة خلال شهر رمضان الماضي.

وحدثت عدة اختلافات بين انس اسامة ومسئولي الزمالك، بجانب عدم نجاح مسئولي القلعة البيضاء في التفاوض مع الاتحاد السكندري على استعادة العقود التي وقعها اللاعب لزعيم الثغر في وقت سابق.

ويتواجد أنس اسامة حاليا خارج القاهرة بصحبة عائلته، ورغبته حسمت بشكل كبير وهي اللعب لنادي الاتحاد السكندري، ما لم يجد جديد في هذا الملف.

فيما رفض النادي الاهلي التفاوض مع أنس اسامة بسبب عدم حاجته لجهود اللاعب، بالاضافة للمقابل المالي الكبير الذي طلبه في مقابل انضمامه لأي نادٍ.

وينتظر صدور اللائحة والعقود الجديدة من اتحاد كرة السلة، من أجل إنهاء ملف انس اسامة الذي بات قاب قوسين او ادني من اللعب للاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة